القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
محافظات
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طقس السبت | قنا تسجل أعلى درجة حرارة «المحسوسة 45»

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 06 أغسطس 2022 - 02:46 ص

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعاتها لطقس اليوم السبت 6 أغسطس ، في مختلف أنحاء مصر.

وأوضحت الهيئة في بيانها، أن محافظتي قنا والأقصر، ستسجلان أعلى درجة حرارة محسوسة في مصر، اليوم السبت، إذ تصل درجات الحرارة إلى 45 درجة، وتسجل محافظة قنا 43 درجة للعظمى و 27 درجة للصغرى.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية،  شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة  رطب ليلا على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على باقى الأنحاء ، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

وأشارت الهيئة في بيانها، إلى أن اليوم،  سيشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة نهارا مما يزيد الاحساس بحرارة الطقس عن المتوقع فى الظل بقيم تتراوح بين 2: 4 درجة ، مع وجود  نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا.

كما سيشهد اليوم شبورة مائية صباحًا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع وجود فرص أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانا على حلايب وشلاتين ومرسى علم ومناطق من جنوب سيناء، وفرص أمطار خفيفة جنوبا قد تكون رعدية مع نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة أحيانا.

اقرأ أيضا | «سيول وأمطار رعدية».. الأرصاد تفاجئ المصريين بشأن التغيرات المناخية

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom/s/3842465
Advertisements

الكلمات الدالة

Advertisements

 



 

 

 



مشاركة