القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
صورة موضوعية
صورة موضوعية

فلسطين| استشهاد 11 شخصًا وإصابة 80 آخرون

بوابة أخبار اليوم

2022-08-06T09:12:30+02:00

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت 6 أغسطس، عن استشهاد مواطن، في استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي أرض زراعية شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وحسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا أطلقت طائرة حربية بدون طيار صاروخ واحد تجاه أرض زراعية في منطقة الزنة شرق بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس، ما أدى الى استشهاد المواطن تميم غسان حجازي، واصابة آخر بجروح.

لترتفع حصيلة عدد الشهداء منذ يوم الجمعة إلى 11 مواطنًا، بينهم طفلة 5 أعوام وسيدة، فيما أصيب 80 آخرون، جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، لليوم الثاني على التوالي.

اقرأ أيضًا: إسرائيل تقرر إغلاق عدد من الشواطئ جنوب تل أبيب خوفاً من صواريخ غزة

ومن جانبها قالت وسائل إعلام فلسطينية محلية أن قوات الاحتلال الاسرائيلي شنت فجر اليوم السبت، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس، طالت 24 مواطنًا فلسطينيًا؛ بينهم قيادات وعناصر في حركة “الجهاد الإسلامي”.

وفي سياق الحرب على غزة  أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر السبت، أنه استهدف مواقع جديدة للجهاد الإسلامي بقطاع غزة، فيما أفادت قناة عبرية رسمية بقصف 26 هدفا للحركة منذ انطلاق العملية العسكرية.

وقال الجيش في بيان نشره على حسابه بتويتر: "هاجم الجيش الإسرائيلي مواقع أخرى لإنتاج الأسلحة تابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي الفلسطينية".

وأضاف أنه قصف أيضا، موقعا لإنتاج المواد المستخدمة في إنتاج الصواريخ، ومواقع لإنتاج قذائف الهاون في القطاع.

وأضاف الجيش أنه يواصل "قصف مواقع تابعة للجهاد الإسلامي في أنحاء متفرقة من قطاع غزة".

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3842505
Advertisements
a

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة