الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي


نتيجة الثانوية العامة 2022 | النتيجة التفصيلية متاحة على موقع الوزارة 6 مساء

أحمد عبدالرحيم

السبت، 06 أغسطس 2022 - 10:40 ص

أكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية و التعليم ، خلال مؤتمر إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 أن النتيجة التفصيلية متاحة على موقع الوزارة بدءا من الساعة السادسة مساء اليوم.

كما أعلن الدكتور طارق شوقي  عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 مؤكدا أن النتيجة ستكون متاحة بدءا من السبت الساعة 12 ظهرا لجميع طلاب الثانوية العامة.

ومن المقرر أن تشمل تفاصيلها المعلنة بعد قليل في مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2022، ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم من خلا الرابط https://natega.akhbarelyom.com/

احصل على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم
خطوات وإجراءات منظومة امتحانات الثانوية العامة 2022
عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الثانوية العامة 2022 وعدد الناجحين منهم
نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022
مقارنة نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022 بالعام الماضي
إعلان اعداد الطلاب المستفيدين بـ درجات الرأفة
إعلان اعداد الطلاب الغشاشين الذين تم ضبطهم اثناء تصوير الامتحانات او الغش الالكتروني و اعلان الإجراءات التي اتخذت ضدهم
إعلان أسماء ومجاميع ومحافظات أوائل الثانوية العامة 2022

وكان قد اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم مساء أمس الجمعة نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم دون أن يعلن أي من تفاصيلها الرقمية.

ونفى وزير التربية والتعليم كل ما جاء في الاخبار الغير رسمية المتداولة على فيس بوك بشأن انخفاض نسب النجاح و زيادة نسبة الرسوب في نتيجة الثانوية العامة 2022.

وقال وزير التربية والتعليم : نتيجة الثانوية العامة 2022 نسب النجاح فيها جيدة لكل من بذل مجهود طوال العام الدراسي ، ولم ينعم الغشاشين بالحصول على درجات غير مستحقة.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2022 خالية تماما من الاخطاء ، حيث تم تصحيح امتحانات الثانوية العامة بشكل إلكتروني تام بدون أي تدخلات بشرية ، وبالتالي حصل كل طالب على حقه كاملا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة