الطالبه ملك الشبشيرى الاولى علمى علوم
الطالبه ملك الشبشيرى الاولى علمى علوم


الأولى علمي علوم: بذلت مجهودًا كبيرًا في المذاكرة وحلمي ألتحق بكلية الطب  

محمد الشامي

السبت، 06 أغسطس 2022 - 12:21 م

سادت حالة من الفرحة والسعادة الغامرة أسرة الطالبة ملك عبد الفتاح الشبشيري الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهوريه في الثانوية العامة شعبة علمي علوم بمدرسة تلا الثانوية الجديدة للبنات بمحافظة المنوفية.

وقالت «ملك»: "الحمد لله على نعمة التفوق العلمى وتملكتنى السعاده الغامرة فور علمي بالنتيجة وكنت أتوقع هذا النجاح الباهر لأنى بذلت لتحقيق ذلك الهدف الغالي أقصى جهد ممكن من التركيز والتحصيل العلمي لساعات طويلة بلا كلل أو ملل حتى أستطيع أن أحصل دروسي في كافة المواد الدراسية ولم أقصر إطلاقا في الاهتمام بذلك". 

وأضافت الطالبة ملك: "كنت اتلقى دروس في كافة المواد الدراسية لمزيد من التركيز والتحصيل العلمي ولم ارتبط فى مذاكرتي بعدد ثابت من الساعات فكنت أقضي عدد كبير من الساعات ليلا ونهارا في المذاكرة وزاد الأمر مع الشهور الأخيرة ومراجعة الدروس وأداء امتحانات للمراجعة باستمرار". 

اقرأ أيضا |   محافظ المنيا يهنئ الطالب مارك ناجح صاحب المركز الرابع ضمن أوائل الثانوية العامة 

وأكدت الطالبة «ملك» أنها ستلتحق للدراسة بكلية الطب بجامعة المنوفية لتحقيق حلمها الذي راودها كثيرا بأن تصبح طبيبة في المستقبل للتخفيف عن آلام المرضى لأن الطب مهنة قائمة على الرحمة وهي رسالة إنسانية سامية في الأساس وأتوجه بخالص الشكر والتقدير لكل أساتذتي وأفراد أسرتي الذين بذلوا كل جهدهم ولم يبخلوا بأي مساعده لي طوال رحلتي الدراسية حتى نجحت فى تحقيق التفوق العلمى والحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية". 

ومن جهتها، أكدت نفيسه أبو الفتح والدة الطالبة ملك موجهة بالتربية والتعليم أن نجلتها كانت متفوقه فى جميع مراحلها الدراسية ولم تحملنا همها إطلاقا بل كانت ملتزمه خلقا وعلما وكنت كثيرا ما اشفق عليها من التركيز الشديد وساعات المذاكرة الطويلة والحمد لله على تفوقها العلمي الباهر في الثانوية العامة لتلتحق بدراسة الطب البشرى وهذا كان أملها الكبير. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة