الرابع مكرر في الثانوية العامة
الرابع مكرر في الثانوية العامة


الرابع مكرر بأسيوط: «بوابة أخبار اليوم وش السعد عليا»

عبير عبدالمطلب

السبت، 06 أغسطس 2022 - 01:46 م

حالة من الفرحة والسعادة تغمر الرابع  مكرر على مستوى الجمهورية ابن اسيوط أحمد هشام بدوي الرابع مكرر علمي علوم بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة وبعد المؤتمر الذي عقد الوزير من خلال وسائل الإعلام المختلفة. 

وقال الدكتور هشام بدوي والد الطالب: "كنت بقول منذ نشأة أحمد أنه متفوق وحافظنا على هذا التفوق بتوجيهنا له وكنت أنا ووالدته دائمين الرعاية له.. وشقيقته فاطمة "ثالثة طب" وهي متوفقة وكان دائما ابني حريص على المذاكرة وكانت أيامه عادية ولكن هذه السنة زاد من ساعات مذاكرة وكان يخرج ويجلس مع أصدقاء وزيارة الأقارب إلى جانب ممارسة الرياضة وعشقه لكرة القديم وعشقة للنادى الأهلي وأنه كان لا يترك مبارة إلا وقد شاهدها وكنا دائما نداعبه.. يا الله يا بطل علشان تبقى من الأوائل كانت دعابة والتشجيع   لكن بفضل الله تحققت". 

وقالت والدته الدكتورة هالة زين العابدين أستاذ مساعد طلب أسيوط قسم تشريح البادية أنه كان منظم منذ صغره كان يذاكر دروسه أول بأول وانه متفوق منذ صغر ودائما بيطلع من الأوائل وكنت متوقعة أنه هيجيب مجموع كبيير لكن هو فاجئنا بأنه من أوائل الجمهورية ولأول مرة أجلس أمام التليفزيون لسماع النتيجة من الوزير فؤجئت بأن اسمه لم يذكر وذعلت لكن اتصال بوابة أخبار اليوم لتبشرنى بأنه الرابع مكرر على مستوى الجمهورية".

وقال الطالب أحمد: "كنت اذاكر ولا أشعر بعدد الساعات فى المذاكرة ولا أترك الكتاب إلا للضرورة وعندما أشعر بالتعب والإرهاق وكنت أخرج أجلس مع أمي وأبي وأختي لكي افسح عن نفسي من تعب المذاكرة وكمان علشان أفصل شوية وأرجع أذاكر وكنت دائما ألعب الكرة يعنى حياتى عادية وأشاهد كل مباريات الأهلي وكنت أنزل أنا للقاء زملائى ولكن كنا نتوقف فى فترات الامتحانات".

 

اقرا ايضا | محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الحكومية بقرية «الزرابي» بأبوتيج


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة