الاول على شعبة الادبى دمج يتحدى ظروفه الصحية  ويفوز بالمركز الأول على  الجمهورية
الاول على شعبة الادبى دمج يتحدى ظروفه الصحية ويفوز بالمركز الأول على  الجمهورية


اوائل الثانوية العامة 2021

الأول على شعبة الأدبى دمج: السبب في تفوقي يعود لأمي

سناء عنان

السبت، 06 أغسطس 2022 - 03:20 م

استطاع الطالب أنس ابراهيم محمد انس 18 عاما بارادته القوية أن يتحدى ظروفه الصحية وأن يحقق التفوق على أقرانه ويفوز بالمركز الاول على طلاب الثانوية العامة الشعبة الادبية دمج ويحصل على 407 درجة من المدرسة الانجليزية لغات بمدينة الزقازيق ..

واثبت انس للجميع انه استطاع بعزيمته وإرادته القوية  تحقيق طموحاتة  و انه لايوجد مستحيل ..

اقرأ أيضا  |   نتيجة الثانوية العامة 2022| الرابعة مكرر أدبي: رغبتى ألسن أو فنون جميلة 

الطالب انس من ابناء مدينة الزقازيق ووالدة مهندس بترول والدتة ليسانس اداب ولا تعمل وهو اكبر اخواتة  ادم  تانية اعدادى واية ثانية ابتدائى ..

ويروى انس قصة تحدية لظروفه الصحية وتحقيق ذاتة فى التفوق انة عقب ولادتة أصيب بشلل دماغى اثر نقص فى الاكسجين ولم تهمل اسرتة فى علاجة وترددت على كبار الأطباء لعلاجه والذى انتهت الى انه اصبح متزنا نوعا ما ويعتمد على نفسه فى الأمور الشخصية واصبح متفوقا دراسيا ..

واضاف ان الفضل فى تفوقة هى والدته التى كانت تنظم له اوقات المذاكرة منذ نعومة اظافرة وحتى بلوغة الصف الثالث الثانوى


واكد انه كان يضع نصب عينية التفوق بعزيمتة القوية ويثبت للجميع انه لايوجد مستحيل مع العزيمة والاصرار .. وكان يتوقع الحصول على مجموع كبير وأن يكون من اوائل المحافظة  ولكن المفاجأة السارة فوزه بالمركز الاول على مستوى الجمهورية ..

يقول ان هوايته القراءات التاريخية والاثار وامنية الالتحاق بكلية الالسن او الاداب قسم تاريخ ومثلة الاعلى عمة استاذ التاريخ بكلية الاداب جامعة المنصورة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة