محافظ مطروح يتفقد مستشفى العلمين 
محافظ مطروح يتفقد مستشفى العلمين 


محافظ مطروح يشيد بالأطقم الطبية بمستشفى العلمين 

مدحت نصار

السبت، 06 أغسطس 2022 - 10:20 م

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت مستشفى العلمين المركزي بالساحل الشمالي الغربي   للإطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمصطافين وأهالي القرى المجاورة. 

وتفقد المحافظ أقسام المستشفى والعيادات الخارجية،  كما تفقد عدد من  المرضى بالمستشفى والاطمئنان عليهم  والخدمات الطبية المقدمة لهم. 

وأكد المحافظ دعم المستشفى بعدد من الأجهزة الطبية وغير الطبية ومنها جهاز أشعة الرنين المغناطيسي بمستشفى العلمين المركزي مما يعمل على الإسراع في التشخيص والفحص للحالات  القادمة للمستشفى خاصة مصابي الحوادث وتقديم مزيد من العناية والرعاية للممرضى.

ووجه المحافظ الشكر للدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي القائم باعمال وزير الصحة، على التعاون  المستمر مع المحافظة  والحرص على الارتقاء بمنظومة الصحة والخدمات الطبية المقدمة لأهالي مطروح وزائريها  ودعم منظومة الصحة ومستشفيات مطروح  بعدد من الأجهزة الطبية وغير الطبية والفرش وغيرها. 

كما وجه محافظ مطروح الشكر لمديرية الصحة  من أطباء  وتمريض على الخدمة الطبية بمستشفى العلمين

و العناية الطبية  المقدمة  للمرضى،  وكذلك لمرفق اسعاف مطروح على  جهدهم في الإسراع بالرد على البلاغات والتحرك السريع الى أماكن الحوادث وتقديم كافة الاسعافات الأولية لحين  نقلهم للمستسفيات وتلقي العناية اللازم.

اقرأ أيضا| عودة الروح لمستشفيات مطروح

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة