أرشيفية
أرشيفية


السيطرة على حريق بمحول كهرباء بحيِّ ثالث الإسماعيلية دون خسائر بشرية  

محمد عبادي

السبت، 06 أغسطس 2022 - 10:41 م

تَلقَّت مساء اليوم السبت، الشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة المتطورة بمحافظة الإسماعيلية، بلاغًا من إحدى المواطنات عن وجود حريق بمحول كهرباء، بجوار عمارة ٩ بمساكن أعضاء هيئة التدريس بالشارع التجاري بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث مدينة الإسماعيلية. 
و على الفور تم التعامل مع البلاغ و التواصل مع الجهات المعنية، و تم فصل التيار الكهربائي عن طريق شبكة الكهرباء، و الدفع بعدد ٢ سيارة إطفاء من الحماية المدنية، و تم إخماد الحريق و السيطرة عليه، وقام رئيس حي ثالث بمتابعة الحريق و توفير المعدات و الفنيين التابعين للحي. 

اقرا ايضا| اندلاع حريق هائل داخل محل إسفنج وسيارتين في الغربية | صور

 
و أكد اللواء هنري إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء و السلامة العامة المتطورة، أنه تم الاستجابة للبلاغ بشكل عاجل و فوري دون حدوث إصابات أو خسائر بشرية، و الخسائر المادية تقتصر فقط على محول الكهرباء، و جاري العمل على إصلاحها عن طريق شبكة كهرباء الشيخ زايد.

جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء و السلامة العامة المتطورة بمحافظة الإسماعيلية، بضرورة الاهتمام بشكاوي المواطنين و سرعة الاستجابة لها

و حلها بالتنسيق مع كافة المرافق العامة والجهات المعنية. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة