القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
جانب من عمليات البحث
جانب من عمليات البحث

الدفاع المدني بغزة: انتشال جثة سيدة وابنها من المفقودين داخل المنزل المقصوف برفح| فيديو

بوابة أخبار اليوم

2022-08-07T01:43:09+02:00

أعلنت قوات الدفاع المدني الفلسطيني في غزة عن انتشال اثنين من الشهداء المفقودين داخل المنزل المقصوف بمخيم الشعوت برفح وهم سيدة وابنها.

 

وأكدت وزارة الداخلية بقطاع غزة استمرار عمل قوات كبيرة من الدفاع المدني والشرطة والخدمات الطبية العسكرية، تساندها طواقم بلدية رفح ووزارة الأشغال، من أجل إخلاء العديد من المفقودين من تحت الأنقاض، جراء القصف الإسرائيلي لأحد المنازل في رفح جنوب قطاع غزة .

وأشار المتحدث باسم الداخلية إياد البزم في تصريحٍ صحفي إلى أن فرق الإنقاذ تواجه صعوبات في التعامل الميداني؛ بسبب اكتظاظ المنازل المحيطة بالمنزل المستهدف.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية أن الشاب الذي تم انشال جثمانه برفقة والدته يدعى إسماعيل دويك، وهو عريس ومتزوج منذ أسابيع فقط.

وكانت أكدت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة في مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، أدت إلى سقوط عددٍ من الشهداء، دون أن تكون هناك معلومات دقيقة حتى الآن حول عدد الضحايا، فيما أشارت أنباء إلى استشهاد قيادي بحركة "الجهاد الإسلامي" خلال القصف الإسرائيلي بالمدينة.

وقام الدفاع المدني الفلسطيني في غزة بهدم منزل لايصال الآليات والمعدات إلى المكان المستهدف، والبحث عن مفقودين تحت أنقاض المنازل المستهدفة في مخيم الشعوت في محافظة رفح .

ونفى الدفاع المدني انتشال أي جثامين لشهداء في المنزل المستهدف في رفح حتى اللحظة، مؤكداً أن عدد من الأطفال والنساء تحت ركام المنزل برفح وقلة الإمكانيات تمنعنا من الوصول لهم.

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3843344
Advertisements
a

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة