مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الاسر الاكثر احتياجًا بالأقصر
مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الاسر الاكثر احتياجًا بالأقصر


مشاريع تنموية لأصحاب الحرف اليدوية من الأسر الأكثر احتياجًا بالأقصر

محسن جود

الأحد، 07 أغسطس 2022 - 12:46 م

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى بالأقصر، عن تسليمها 6 آلاف قرض حسن للأسر الأكثر احتياجًا من أصحاب الصناعات اليدوية والحرفية أو من يمتلك مشروعًا ويريد تطويره.

وأكد محمد حسين بغدادى، وكيل وزاره التضامن الاجتماعي بالأقصر، أن تسليم المشاريع التنموية ومتناهية الصغر ستعمل على تحسين حياة آلاف الأسر بالأقصر وتحويلها من أسر أولى بالرعاية إلى أسر منتجة ومشاركة في نمو الناتج القومي لمحافظتنا العظيمة مما سيغير من وجه الاقتصاد المصري .

من جانبه، أضاف اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن التوسع فى النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة وتحسين مستوى معيشتها يأتى من خلال مساهمة الجمعية فى اقامة مشروعات تنموية تتناسب مع الأسر الأكثر احتياجًا ، ليدر دخلاً ثابت لهذه الأسر مع الأخد فى الإعتبار المناطق الأكثر احتياجًا والتى تكون بؤرة اهتمام الجمعية.

وأشار إلى أن جمعية الاورمان تعمل منذ 23 سنة وتؤدي دورها التنموي في المجتمع، وانها تسعى دائمًا إلى تطوير خدماتها في كافة أنحاء المحافظة تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بالأقصر  من أجل تنمية المجتمع والوطن وصولًا لمجتمع مصري متضامن ومتماسك ومنتج يوفر العدالة الاجتماعية والتنمية الاقتصادية والحياة الكريمة للأسرة والفرد على أسس من العدالة والنزاهة والمشاركة .

يذكر أن تسليم المشاريع التنموية يأتى استكمالًا لجهود مديرية التضامن الاجتماعى التى توزعها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى محافظة الأقصر من توزيع مساعدات موسمية واعادة اعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الأسقف والمحارة والسباكة والأرضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا، بالاضافة الى تنظيم معارض ملابس ومعارض لتوزيع الاثاث والاجهزة الكهربائية .

اقرا ايضا | تنفيذ 7816 عملية قلب وعيون للمرضى غير القادرين بالأقصر


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة