غدا انطلاق فعاليات الأوكازيون الصيفى بالاسكندريه
غدا انطلاق فعاليات الأوكازيون الصيفى بالاسكندريه


غدا انطلاق فعاليات الأوكازيون الصيفي بالإسكندرية

شريف سلام

الأحد، 07 أغسطس 2022 - 01:38 م

أعلن المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسى بمديرية التموين و التجارة الداخلية بالأسكندرية  انطلاق فعاليات الأوكازيون الصيفى غدا الإثنين.
وأشار القلش إلى أنه سيسمح للمحال التجارية التى ستتقدم باستخراج تصاريح من إدارة التجارة الداخلية حيث سيصرح لكل محل مشارك بأسبوعين و يتم الإعلان عن الأوكازيون ووضع سعرين لكل منتج قبل الخصم و بعد الخصم على أن يوضح نسبة الخصم على المنتجات.


كما ستقوم إدارة التجارة الداخلية والإدارات التنوينية الفرعية بمتابعة الأسواق والمحال المشاركة في الأوكازيون وسيتم تحرير مخالفات للمخالفين للقرار الوزارى الخاص بهذا الشأن.


وأوضح وكيل المديرية أن أعداد المحال التجارية التى تقدمت للمشاركة في فعاليات الأوكازيون بلغت حتى اليوم ٨٠ محل تم استخراج تصاريح لهم للمشاركة ، حيث يشارك فى الأوكازيون محال الملابس الأحذية و الشنط و منتجات الجلود و الأقمشة و الاثاث و الأجهزة الكهربائية و غيرها من الأنشطة التجارية المختلفة.


خاصة وأن الأوكازيون يعد نشاطا اقتصاديا يستفيد من خلاله المواطنين لشراء احتياجاتهم بأسعار مخفضة وكذلك فرصة للمحال لرواج بيع منتجاتهم المعروضة مما يساهم فى تنشيط الاقتصاد القومي.

اقرا ايضا |تحرير 31 محضر لمحال تجارية بالإسكندريه لبيع السجائر بأزيد من أسعارها 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة