مجلس كلية حاسبات ومعلومات
 مجلس كلية حاسبات ومعلومات


حاسبات دمنهور تناقش آليات تطوير العمل بمختلف قطاعات الكلية

فايزة الجنبيهي

الأحد، 07 أغسطس 2022 - 02:13 م

ناقش مجلس كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة دمنهور اليوم الأحد  برئاسة الدكتور محمد وإلى القائم بعمل عميد الكلية وبمشاركة  أعضاء المجلس وبحضور  النائبة رشا فايز عضو لجنة التعليم بمجلس النواب وعضو مجلس الكلية من الخارج آليات تطوير العمل بمختلف قطاعات الكلية.

وعقد الاجتماع بمقر رئاسة الجامعة بدمنهور بحضور  الدكتور عبدالحميد السيد عبدالحميد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث،  والدكتورة  حنان الشافعي مشرف قطاع النوبارية.

اقرأ أيضا| المعهد القومي للبحوث الفلكية يستكمل التدريب الصيفي

وناقش المجلس  التكليف بسرعة الانتهاء من إجراءات توفير (٥) معامل تخصصية تشمل معمل الذكاء الاصطناعي ومعمل انترنت الأشياء ومعمل لبرمجة الموبايل، ومعمل الأمن السيبراني ومعمل هندسة البرمجيات بتكلفة تقديرية حوالى (٨) مليون جنيه، والموافقة على تجديد تشكيل مجلس الكلية للعام الجامعي القادم ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣م، كما ناقش الموافقة  الموافقة على تشكيلات لجان الاستماع الخاصة ب المتقدمين لإعلان الكلية تمهيدا لإنهاء اجراءات تعينهم، والموافقة على إستكمال احتياجات الكلية من السادة أعضاء هئية التدريس بالإعلان عن وظائف شاغرة جديدة فور الانتهاء من إجراءات تعيين السادة المتقدمين للإعلان الحالي، والموافقة على استكمال الهيكل الإداري والوظائف الإدارية الشاغرة بالكلية. 

كما تم الانتهاء من كافة الاجراءات اللازمة لتوصيل خدمة الانترنت بمقر الكلية، والتكليف بسرعة صيانة معامل الكلية الحالية وتجهيزها بالبرمجيات الحديثة، وتطوير معمل الفيزياء بالكلية وفقا لأحدث أنظمة العمل الافتراضية، ومتابعة موقف التدريب الصيفي لطلاب الكلية. 

كما تم الموافقة على عقد بروتوكول تعاون مع مبادرة «حياة كريمة» يسمح لطلاب الكلية بالمساهمة في الجهود القومية لمحو الأمية الرقمية لأهالي القرى التابعة للمبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري. 

وأكد جميع أعضاء المجلس في نهاية الاجتماع  على حرصهم المستمر على مواصلة العمل، وبذل الجهد  في سبيل تطوير كافة قطاعات الكلية بما يوفر لأبناءنا الطلاب خدمة تعليمية راقية ومتميزة خلال العام الدراسي القادم.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة