بوسي
بوسي


حقيقة خلاف بوسي مع والدها.. القصة كاملة

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 07 أغسطس 2022 - 04:02 م

هبة الخولي

توفى صباح اليوم، الأحد، والد المطربة بوسى بعد صراع مع المرض. 

 

اقرا ايضا 

وفاة والد المطربة بوسي

 

وأعلنت خبر وفاته الممثلة الشابة برلنتى فؤاد، عبر حسابها على “فيسبوك”، قائلة: "خبر حزين جدا لا إله إلا الله.. ربنا يرحمك يا عم محمد يا طيب، كان قلبك حاسس، رحت عند ربنا اللي أحسن من الكل.. عم محمد شعبان والد المطربة بوسي، ادعوله بالله عليكم".

 

كانت العلاقة بين الفنانة بوسى ووالدها متوترة  ووصلت إلى حد الخلافات وتم تداولها فى وسائل الإعلام، وبدأت الخلافات تظهر للجمهور، عندما كشف والدها من خلال أحد المداخلات التلفزيونية أن ابنته امتنعت عن إرسال الأموال إليه، وآن أخر تواصل بينهم كان منذ عامين.

 

وقال محمد شعبان والد بوسي، إن ابنته لم تتواصل معه، وذلك بالرغم من سوء حالته الصحية التي طالت عينه، بجانب معاناته من حساسية شديدة بسبب تقدمه في العمر، كما أشار في أكثر من مرة إلى أنه لجء لطلب المساعدة والأموال من الجيران، وذلك بعد إهمال ابنته لها.

 

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة بوسي أن اتهامها بالعقوق وعدم الإنفاق على والدها يعد جزءا من الحملة المثارة عليها لتشويهها، وأشارت إلى أنها تحملت العديد من المصاعب في سن صغيرة، بعد طلاق والدتها.

 

وأكدت بوسي، أنها أرسلت أموالا إلى والدها قبل هجومه عليها، وأنها كانت تخطط أن ترسل أموالا أخرى، وأوضحت أنها لا تربطها أي صلة بوالدها منذ انفصاله عن والدتها.

 

وطلب محمد شعبان فى أخر أيامة من ابنته بوسي أن تغفر له ما فعله تجاهها، وأن تقبل مقابلته قريبا حتى تصفى الأمور بينهما، وذلك بعد اتهامه لها بالتقصير في حقه، وعدم تقديم له الرعاية الأزمة وامتناعها عن إرسال الأموال لي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة