رئيسا جامعتي الدلتا التكنولوجية والسادات يبحثان سبل التعاون المشترك
رئيسا جامعتي الدلتا التكنولوجية والسادات يبحثان سبل التعاون المشترك


رئيسا جامعتي الدلتا التكنولوجية والسادات يبحثان سبل التعاون المشترك

محمد الشامي

الأحد، 07 أغسطس 2022 - 08:39 م

تقدم د. عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، بخالص التهانى القلبية إلى د. خالد جعفر؛ لصدور قرار تعيينه قائمًا بعمل رئيس جامعة السادات، وذلك خلال زيارته إلى جامعة السادات، اليوم، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد، بحضور د.أمين حسنين وكيل كلية الطب البيطري الأسبق، د. إبراهيم سليم عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، د.عماد زكريا أمين جامعة السادات.

اقرأ أيضا | تدريب لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية بالمنوفية في الشركة المصرية لإدارة وتشغيل

تناول اللقاء أهمية الجامعات التكنولوجية والتوسع فى إنشائها، واهتمام القيادة السياسية بها، وبرامجها التكنولوجية التي تخدم التخصصات المهنية الحديثة التي ظهرت مع الثورة الصناعية الحالية، كذلك تم مناقشة أطر التعاون المختلفة بين الجانبين والذي ينعكس إيجابيًا على العملية التعليمية، وذلك فى إطار تفعيل بروتوكول التعاون المبرم بين الجانبين.

 وأبدى د.عربى كشك سعادته بهذا اللقاء، مؤكدًا على تعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات فى المجالات المختلفة، والعمل على تحقيق استراتيجية الجامعة، والاهتمام بتنمية روح الابتكار واقتصاد المعرفة والتحول الرقمى بما يدعم تحقيق أهداف استراتيجية مصر لتحقيق التنمية المستدامة ٢٠٣٠؛ لتخريج كوادر على مستوى متميز من المعرفة والإبداع والابتكار مؤهلة لاستيعاب التكنولوجيات الحديثة وتطورها، وتلبية احتياجات ومتطلبات سوق العمل ووظائف المستقبل.

أوضح د. خالد جعفر سعادته بالتعاون بين الطرفين فى مختلف المجالات، مؤكدًا على تقديم كافة الدعم لجامعة الدلتا التكنولوجية وخاصة الفرع الذى بصدد أن تفتتحه جامعة الدلتا بواحة سيلكون بالسادات فى مجال تكنولوجيا المعلومات عن طريق ندب أعضاء هيئة التدريس وتدريب الطلاب، والذى من شأنه إثراء العملية التعليمية والبحثية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة