القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
الدكتور عصام خليل
الدكتور عصام خليل

«المصريين الأحرار»: مصر تبذل جهد عظيم لإرساء استقرار المنطقة وحفظ حق فلسطين 

نسرين العسال

2022-08-07T10:08:39+02:00

نسرين العسال

أشاد حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل بكافة جهود دعوة الرئاسة المصرية ومؤسسات الدولة لوقف إطلاق النار بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

وقال الحزب فى  بيان صحفى إننا بفخر واعتزاز نشكر جهود القيادة السياسية المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدائمة بهدف إرساء دعائم السلام والاستقرار في المنطقة، وتعضيد القضية الفلسطينية وحقوق شعبها إقامة دولة كاملة السيادة 

وأشار إلي أن الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي أعلنوا قبول الدعوة المصرية بوقف إطلاق النار ودخولها حيز التنفيذ.

وكان قد قال الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار فى تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم "نحن نثمن على دور مصر في مساعيها الدائم والحثيثة لاقرار السلام ووجود حل دائم وشامل في منطقه الشرق الأوسط، وبالتحديد  في القضية الفلسطينية مبنى على أساس حل الدوليتين الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية، وكذلك دولة اسرائيل".

وأضاف  "بالتأكيد دور مصر فى وقف اطلاق النار يعتبر دورا تاريخيا ومسئولية على عاتقها ونحن كحزب نثمن على هذا الدور ومساعيها لوقف إطلاق النار فى ظل أرواح يتم فقدها من الجانبين، سواء من الجانب الفلسطينية او الاسرائيلي.

 تابع: مثلما قال الرئيس أن خط مصر الدائم هو اقرار السلام ونحن مع كل ما يدعو الى إقرار السلم والأمن فى العالم أجمع.

 جاء ذلك بعد بيان  مصرالذي صدر منذ قليل لوقف إطلاق النار في غزة بما يؤكد جهود الدولة المصرية الداعمة للشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة .

 
رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3844224
Advertisements
a

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة