رئيس مدينة الأقصر يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي
رئيس مدينة الأقصر يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي


رئيس مدينة الأقصر يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

محسن جود

الأحد، 07 أغسطس 2022 - 11:07 م

قاد اللواء دكتور علي الشرابي ورشة عمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة الأقصر حتى منتصف الليل، وذلك لمتابعة سير العمل به والوقوف على أداء الخدمات المقدمة للمواطن عن طريق المركز التكنولوجي، لتعزيز مبدأ الشفافية وتقليل التعامل المباشر مع الإدارات داخل ديوان مجلس مدينة الأقصر ، وتفعيل نظام الخدمات المميكنة تيسيراً على المواطنين.

كما تمت متابعة تعاملات المواطنين بمنظومة الاشتراطات البنائية الجديدة ومنظومة التراخيص، مشدداً بضرورة تسهيل كافة الإجراءات للمواطنين المتقدمين للحصول كافة الخدمات،والتراخيص اللازمة، وعدم التقاعس تجاه تقديم خدمة لائقة للمواطن الأقصري.

وقال رئيس المدينة أن ذلك يأتي في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر ، بضرورة متابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي وشدد على حسن التعامل مع الجمهور، وسرعة الانتهاء من طلباتهم، وتلاشي أي معوقات تعوق العمل، موجها العاملين بتسجيل كافة المعاملات على المنظومة بالمدينة.

ووجه اللواء دكتور علي الشرابي ، بتنظيم قاعدة الأعمال و الالتزام بنظام الشباك الواحد، وتوافر كافة الإمكانيات اللازمة لملتقي الخدمة، مشيرا إلى أن مجلس مدينة الأقصر يواصل جهوده من أجل خدمة الأهالي والتسيير عليهم فى كافة الإجراءات.

وفي سياق أخر متصل تفقد رئيس مدينة الأقصر أعمال حفر كابلات كاميرات المراقبة أمام بوابة البوابة الرئيسية لمعابد الكرنك، مشيراً إلى ان محافظة الأقصر تسابق الزمن للانتهاء من أعمال تركيب منظومة كاميرات مراقبة جديدة بمدينة الأقصر لتأمين الحافلات السياحية والهدف منها تغطية شوارع وميادين المدينة بالكامل لمراقبتها إلكترونيا.

ومن جانبة طالب المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر  الشركة المنفذة بسرعة تركيب تلك الكاميرات لما تمثله من أهمية لرصد أى مخالفات قد تحدث بالمدينة، مشيرا أن الاقصر تستهدف تركيب عدد حوالي ٧٦ كاميرا مراقبة بالشوارع والميادين الرئيسية بمدينة الأقصر تختلف ما بين كاميرات ثابتة وأخرى متحركة.

وشدد المحافظ على ضرورة وأهمية التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات والأجهزة المعنية ومجلس مدينة الأقصر بحيث يتم عدم تكرار الحفر والتكسير بالشوارع والميادين حفاظاً على المال العام.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة الأقصر يعلن موعد التقدم للمدن الجامعية 


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة