فيلم الرعب Where the Crawdads Sing
فيلم الرعب Where the Crawdads Sing


فيلم الرعب Where the Crawdads Sing يحقق إيرادات 69 مليون دولار عالميًا

سلمى خالد

الإثنين، 08 أغسطس 2022 - 10:43 ص

 

يحقق فيلم الرعب والدراما والإثارة العالمي Where the Crawdads Sing إيرادات خيالية وصلت إلى 69 مليونًا و970 ألف دولار حول العالم منذ طرح العمل الجديد منذ يوم 15 يوليو الماضى، ومن المقرر أن يصل الفيلم الجديد إلى عدد كبير من دور العرض خلال الفترة المقبلة، العمل من إنتاج شركة سونى.

إضافة أن الإيرادات  انقسمت بين 60 مليونًا و638 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و9 ملايين و332 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم Where the Crawdads Sing الجديد حولKya Clark ، المعروفة باسم Marsh Girl من قبل سكان بلدة باركلي كوف، الغامضة والبرية، التى تخلت عنها عائلتها، العمل يعد قصة نضج لفتاة شابة ترعرعت في مستنقعات الجنوب في الخمسينيات من القرن الماضي.

وبمرور السنوات الماضية، عندما تم العثور على جثة ميتة، ومرتبطة بشكل غير مفهوم بكيا، فإن مارش جيرل هي المشتبه به الرئيسي في قضية قتله.

وفيلم Where the Crawdads Sing الجديد من بطولة كل من ديزي إدجار جونز، جاريت ديلاهونت، هاريس ديكنسون، ديفيد ستراثيرن، تايلور جون سميث، إريك لادن، أهنا أورايلي، مايكل حيات، جو كريست، تشارلي تالبرت، جيسون وارنر سميث، لوك ديفيد بلوم.

أقرا أيضا|خلال يومين.. فيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets يحقق 2 مليون دولار

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة