محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا


سيف زاهر يكشف مصير كهربا في الأهلي ويوجه له رسالة نارية

رضا خليل

الإثنين، 08 أغسطس 2022 - 03:46 م

 

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مصير ، النجم محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي المعاقب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمدة 6 أشهر بسبب هروبه من نادي الزمالك.

اقرأ أيضا| محمود كهربا يدعم سيد عبد الحفيظ بعد أزمة الممر الشرفي

وقال "سيف زاهر" خلال برنامجه "مساء أون سبورت" إن اللاعب محمود كهربا يفكر في الوقت الحالي في اعتزال لعب كرة القدم بشكل نهائي بعد رفض نادي الزمالك التسوية وإصرار النادي على تحصيل مبلغ العقوبة.

وتابع: "اللاعب محمود كهربا لاعب الأهلي لديه مشكلة، حيث بحث عن عرض إعارة وفيه ناد بالفعل كان سينتقل إليه على سبيل الإعارة ولكن الأمور لم تتم وبدأ يفكر كيف سيدفع أموال الزمالك، ومسؤولو الفريق الأبيض يريدون أموالهم كاملة دون تقسيط، والأمور بدأت تقفل معه نفسيا وفكر وقال لمقربين منه إنه يدرس اتخاذ خطوة الاعتزال، ثم الأمور بدأت تهدأ".

ونصح " زاهر" لاعب النادى الأهلي محمود كهربا، قائلا: "لو القصة خطأ من الأول لازم تفكر تدفع الغرامة ثم قف على قدمك وعد مجددا أقوى من الأول، وأنت أخذت قرارا عليك تحمل نتيجته".

وأكمل: "العقوبة كبيرة ممكن أن توقف اللاعب عن لعب الكرة وعقده في الأهلي لن يُغطي المبلغ، ولكن نريد أن نرسل رسالة لكل اللاعبين في الدوري أن يحترموا عقودهم مع الأندية، الآن اللاعب إذا لم يدفع في خلال 6 أشهر سيتعرض لإيقاف 6 أشهر أخرى".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة