كأس السوبر الأوروبي
كأس السوبر الأوروبي


موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 08 أغسطس 2022 - 06:02 م

 

تقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها موعد مباراة  كأس السوبر الأوروبي 2022 بين ريال مدريد الإسباني وآينتراخت فرانكفورت الألماني .

موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت

تقام مباراة ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل 10 أغسطس 2022 على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى بفنلندا .

ويلعب ريال مدريد في المباراة بعد الفوز  بلقب دوري أبطال أوروبا 2022، بينما يتواجد آينتراخت فرانكفورت بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي 

القنوات الناقلة لمباراة الريال واينتراخت

تذاع مباراة الريال واينتراخت عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس beIN Sports 1 HD Premium  - beIN Sports HD 1 English - beIN 4K HDR

حكام مباراة كأس السوبر الأوروبي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  "يويفا" تعيين الإنجليزي مايكل أوليفر حكما لإدارة مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد الإسباني وآينتراخت فرانكفورت الألماني .

وسيساعد مايكل أوليفر مواطنيه ستيوارت بيرت وسيمون بينيت. ورومشاس دوناتاس (ليتوانيا) حكم الرابع. وتم تعيينتوماس كوياتكوفسكي (بولندا) حكم فيديو وسيساعده مواطنه بارتوش فرانكوفسكي  وكذلك تياغو برونو لوبيز مارتينز (البرتغال).

تقنية جديدة 

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» عن استخدام تقنية التسلل شبه الآلية في مباراة كأس السوبر الأوروبي إلى جانب استخدامها بدءًا من دور المجموعات في موسم دوري أبطال أوروبا المقبل.

وفي نفس السياق أعرب الدولي البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، على أهمية بدء الموسم بتحقيق لقب السوبر الأوروبي.

وقال فينيسيوس في مقابلة مع موقع "يويفا": "من المهم للغاية محاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات في الموسم الجديد.

وأضاف: عندما نبدأ بالمنافسة على بطولة مهمة مثل كأس السوبر الأوروبي، سنفعل كل ما في وسعنا للفوز باللقب الأول لهذا الموسم"، وسيشكل حافزًا قويًا لباقي تحقيق ألقاب الموسم.

وتابع: "نهائي دوري أبطال أوروبا، كان لحظة مهمة للغاية بالنسبة لنا كفريق، وبالنسبة لي على المستوى الشخصي. بعد هذا الموسم الجيد، كان علينا إنهائه بانتصار".

وتابع: "أقول دائمًا، إن لدي حوالي 15 عامًا متبقية في مسيرتي ولا أعرف متى سيكون النهائي التالي، لذلك كان علي أن أستمتع به على أكمل وجه".

وأشار: "أعتقد أن أنشيلوتي كان قادرًا على إخراج أفضل ما لدينا، ليس أنا فقط، ولكن الفريق بأكمله، إنه لطيف للغاية ويعامل الجميع كما لو كانوا من أبنائه، بالإضافة إلى دوره التحضيري خارج الملعب، إذ منحنا الهدوء والثقة في النهائي (دوري الأبطال)".

وأتم: "كما أنني من مشجعي نادي فلامنجو منذ الصغر، إنه في قلبي، وهم من شجعوني على المجيء إلى ريال مدريد ".

«ماني» يقود البايرن لفوز ساحق على فرانكفورت بافتتاحية البوندسليجا (فيديو)

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة