الزمالك
الزمالك


الدور التمهيدى الأفريقى يهدد مشاركة الزمالك فى سوبر لوسيل أمام الهلال السعودى

محمود المخبزي

الإثنين، 08 أغسطس 2022 - 07:23 م

تجرى غدًا الثلاثاء بمقر الاتحاد الأفريقى بمدينة السادس من أكتوبر قرعة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم والكونفدرالية فى حضور مندوبى الأندية المشاركة فى الأدوار التمهيدية .

ويشارك الأهلى والزمالك فى دورى أبطال أفريقيا فيما يشارك بيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية بناء على الخطاب المرسل من الاتحاد المصرى إلى الاتحاد الأفريقى .

إقرأ أيضًا

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري 

وكان الاتحاد الأفريقى قد أعلن إعفاء 6 أندية من المشاركة فى الأدوار التمهيدية الأولى فى دورى أبطال أفريقيا وهى الأهلى والوداد والترجى والرجاء وصن داونز بالإضافة إلى مازيمبى الذى كان متساوياً مع الزمالك بنفس النقاط « 43 نقطة » فى التصنيف العام وبذلك يشارك الزمالك فى الدور التمهيدى للبطولة .

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب من الدور التمهيدى من 9 إلى 11 سبتمبر المقبل، بينما ستقام مباريات العودة من 16 إلى 18 من الشهر ذاته.
بينما ستقام مباريات الذهاب من دور الـ 32 فى الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر المقبل، والعودة ستقام من 14 إلى 16 من الشهر ذاته.
فى حين ستقام مباريات دور الـ32 الثانى من الكونفدرالية فى الثانى من نوفمبر، أما الإياب فسيكون فى التاسع من الشهر ذاته.

ومن المواعيد المحددة تظهر أزمة لنادى الزمالك خاصة أن مواعيد مباريات الدورى التمهيدى فى دورى الأبطال تتزامن مع نفس موعد بطولة كأس سوبر لوسيل، بين بطل الدورى المصري، والذى يقترب منه نادى الزمالك، أمام بطل الدورى السعودي، والذى حسمه فريق الهلال خلال الأسابيع الماضية.

ويعتبر ستاد لوسيل، أكبر ملاعب بطولة كأس العالم 2022، ويتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع، وسيحتضن مباراة كأس سوبر لوسيل، بين بطل الدورى السعودى الهلال وبطل الدورى المصري، الذى لم يحدد بعد، فى التاسع من سبتمبر المُقبل .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة