شباب وبراعم حي الأسمرات داخل اتحاد الشرطة الرياضي
شباب وبراعم حي الأسمرات داخل اتحاد الشرطة الرياضي


الداخلية تستضيف شباب وبراعم حي الأسمرات داخل اتحاد الشرطة الرياضي

مصطفى أحمد

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 - 01:25 م

عرضت قناة « اكسترا نيوز» تقرير تحت عنوان «في إطار مبادرة "كلنا واحد".. وزارة الداخلية تستضيف شباب وبراعم حي الأسمرات داخل اتحاد الشرطة الرياضي».

وجاء في التقرير، أن الدولة نجحت بإنشاء مجتمعات حضارية جديدة كبدائل للمناطق التي شكلت على مدار سنوات طويلة خطورة على قاطنيها، والذي يعتبر حي الأسمرات واحدا من تلك البدائل التي احتضنت أعدادا كبيرة منهم وغيَّرت مجرى حياتهم للأفضل في إطار حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على توفير حياة كريمة لهم.

وقدمت وزارة الداخلية دعوة جديدة لشباب وبراعم حي الأسمرات لممارسة جميع الأنشطة الرياضية والاستمتاع بقضاء يوم رياضي وترفيهي، حيث تم اصطحابهم لنادي اتحاد الشرطة الرياضي وتوزيع الملابس الرياضية عليهم في إطار مبادرة «كلنا واحد» برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وعبَّر الأطفال والشباب عن فرحتهم بقضاء اليوم، حيث قالت طفلة من الأطفال: «مكناش نتخيل النهارده نيجي نادي اتحاد الشرطة.
وقال طفل آخر بشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي اللي جمعنا وخلاني آجي أشوف نادي اتحاد الشرطة، واتحاد الشرطة كرمنا وشرفنا تشريف حلو واليوم كان جميل.

وقالت إحدى الفتيات: «حياتنا بقت جميلة لما روحنا حي الأسمرات، المكان جميل جدا ومتطور جدا، بقيت شاطرة في دراستي وبروح أماكن جديدة»

وأضاف شاب أخرى: «حياتي اتغيرت 100%، وكنت في الأول مكانش في بالي أعمل حاجة، ولكن لما روحت الأسمرات قدمت في النادي وكل الأفكار اللي في دماغي اتغيرت».

وتُعد المبادرة الأولى من نوعها والتى تؤكد على الدور المجتمعى لوزارة الداخلية ، ويوضح مدى حرصها على دعم ومساندة كافة الفئات المجتمعية وبخاصة قاطنى المجتمعات الحضارية الجديدة والتى حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على إنشائها منذ اللحظة الأولى لتولى سيادته المسئولية كبدائل للمناطق التى شكلت على مدار سنوات طويلة خطورة على قاطنيها وذلك لتوفير حياة كريمة لهم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة