بسام الصالحي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية
بسام الصالحي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية


الصالحي: إسرائيل تستغل أوضاع العالم لتصفية القضية الفلسطينية| فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 - 07:21 م

قال بسام الصالحي ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، إن إسرائيل تستغل أوضاع العالم لتصفية القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن هناك قرارا بتصعيد العدوان ضد شعبنا.

اقرأ أيضا| خبير: وقف إطلاق النار في غزة يعكس حجم مصر على الساحة الدولية

وأضاف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، في حديثه لقناة "الغد"، أن إسرائيل مستمرة في إجراءاتها وإرهابها في إطار مشروع تصفية القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن إسرائيل تتنكر من أي التزام سياسي بإنهاء الاحتلال وهو يأتي في سياق واحد بتصفية القضية الفلسطينية وتنفيذ صفقة القرن التي أعلنها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وأوضح عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أن هناك قرارا في إسرائيل بتصعيد العدوان، مؤكدا أن الحكومة تريد أن تنفذ حملتها لتحقيق أهدافها الانتخابية.

وأوضح عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أن الحكومة الإسرائيلية تراهن على حالة الانقسام السياسي في الداخل الفلسطيني وانشغال العالم في القضايا الدولية والأزمات الحالية والحرب الروسية الأوكرانية وارتكاب جرائمها وعدم محاسبتها على ما تقوم به في حق الشعب الفلسطيني.

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد ثلاثة فلسطينيين بينهم اثنان من كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس بالضفة الغربية.
وأفاد مراسل الغد بأن أحد الشهداء هو إبراهيم النابلسي القائد بكتائب شهداء الأقصى. 

وحاصر جيش الاحتلال عددا من المقاومين داخل منزل بحارة الحبلة بالبلدة القديمة بنابلس قبل أن ينسحب من المنطقة، واستهدف الاحتلال المنزل بعدد من القذائف ما ادى الى إصابة نحو أربعين آخرين معظمهم بالرصاص الحي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة