أمادو أونانا
أمادو أونانا


رسميا.. إيفرتون يخطف جوهرة ليل

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 - 09:26 م

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميا مع لاعب نادي ليل الفرنسي، أمادو أونانا، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر إيفرتون، بيانا رسميا اليوم الثلاثاء، للإعلان عن التعاقد مع أونانا البالغ من العمر 20 عاما لمدة 5 سنوات حتى عام 2027.

ولم يتم الكشف عن القيمة المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن إيفرتون سيدفع 36 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى حصول ناديه القديم على 20% من قيمة بيعه لأي فريق في المستقبل.

وقال أونانا في تصريحات لموقع النادي: "الانضمام لإيفرتون شعور رائع، أعرفه أنه ناد كبير في إنجلترا واحد من الأندية التي كنت أتمنى الانضمام لها منذ سنوات".

وأضاف: "رأيت كم أن الجميع يريدون وجودي ولديهم خطة من أجلي وأقدر بشدة المحادثات التي أجريتها مع المدرب، لقد أخبروني إنهم يريدونني أن ألعب واستمتع بالأمر".

وأكد أونانا: "لقد سمعت من روميلو لوكاكو، الذي أخبرني الكثير عن النادي.. بالنسبة لي، كان قرارا سهلا، لأن الجميع هنا أظهر لي أنهم يريدونني حقا ولديهم خطة لي".

أونانا هو خامس صفقات إيفرتون خلال فترة الانتقالات الحالية بعد التعاقد مع كل من كونر كودي وجيمس تاركوفسكي ودوايت ماكنيل وروبن فيناجري
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة