القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
مؤتمر تقديم البرازيلي روجيرو ميكالي
مؤتمر تقديم البرازيلي روجيرو ميكالي

محمد بركات وحازم إمام في مؤتمر تقديم البرازيلي روجيرو ميكالي| فيديو

محمد علام- أحمد إسماعيل

2022-08-10T02:19:58+02:00

وصل منذ قليل، إلى أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، الكابتن محمد بركات، والكابتن حازم إمام، عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لحضور المؤتمر الصحفي الذي يقام اليوم لتقديم البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأولمبي.


وكان اتحاد الكرة أتم تعاقده رسميًا مع البرازيلي روجيرو ميكالي خلال الاسبوع الحالي ليتولى قيادة المدير الفنى للمنتخب الأولمبي المصري.


ويضم الجهاز المعاون مع المدرب البرازيلي ثلاثة معاونين هم :تياجو كونيا المدرب المساعد وليونياردو فاجوندس، مخطط الأحمال وجواو بيدرو محلل الأداء.   

ويمتلك ميكالي، مشوارًا مميزًا كمدير فني خاصة على صعيد المراحل السنية الشابة، حيث قاد المنتخب البرازيلي للميدالية الذهبية الأولى في تاريخه في كرة القدم بالألعاب الأوليمبية، في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، كما حصل مع المنتخب البرازيلي تحت 20 عامًا على الميدالية الفضية كوصيف لبطولة العالم للشباب عام 2015.

ماريو روجيرو ريس ميكالي من مواليد 28 مارس 1969، والمعروف باسم روجيرو ميكالي، هو مدرب برازيلي محترف لكرة القدم ولاعب سابق وكان لميكالي تجربةً كلاعب كرة قدم بدأت في عام 1989 في نادي بورتوجيسا لوندرينينسي البرازيلي، وانتهت في نادي أوبيراريو فيروفياريو، وخلال هذه الفترة لعب لفريقين آخرين هما لوندرينا وأبوكارانا.

تجدر الإشارة، إلى أنه في عام 2015 تولى تدريب منتخب الشباب البرازيلي تحت 20 عامًا قبل أيام قليلة من كأس العالم، وقدم أداء جيدا ونجح في الوصول للنهائي وحصل على الميدالية الفضية، اختير بعد ذلك لتدريب منتخب البرازيل الأوليمبي، ونجح في بناء فريق قوي من الشباب مطعم بنجوم عالمية على غرار نيمار نجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق، وجابرييل جيسوس نجم مانشستر سيتي، وفاز بأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

اقرأ أيضا

 اتحاد الكرة يقدم ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي في مؤتمر صحفي.. اليوم 

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom/s/3846677

 

Advertisements

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 



 

 




 

مشاركة