ارشيفية
ارشيفية


مصروفات وشروط قبول جامعة أسفنكس الأهلية 

محمود مالك

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 - 11:27 م

تشهد جامعة سفنكس بمحافظة أسيوط والتي تضم ٧ كليات متنوعة اقبالاً كبيراً من طلاب الثانوية العامة في التسجيل في الكلية المناسبة للمجموع الكلى، تم إنشاؤها في ٢٠١٩ في مدينة أسيوط الجديدة.

وتضم الجامعة كليات خاصة بتخصصات الهندسة، كما تضم الجامعة كلية للعلاج الطبيعي وكلية لطب الأسنان وتكون مصاريف جامعة سفنكس متنوعة تبعًا للكلية المسجل بها. 

كما تضم كلية العلوم الصحية التطبيقية كلية الصيدلة، كلية التكنولوجيا والتطوير، كلية اللغات الاجنبية، كلية العلوم التطبيقية وسوف يدرس الطلاب بجميع التخصصات بجودة عالية وأحدث التقنيات، وأخر الكليات المتوفرة في جامعة سفنكس هي كلية التكنولوجيا والتطوير.

 شروط القبول 

وتشمل شروط الإنضمام للجامعة التي يجب تحققها في الطلاب والطالبات ليتم قبولهم في الجامعة يشترط أن يكون الطلاب حاصلين على الشهادات المتممة لمرحلة الثانوية العامة في جمهورية مصر العربية.

يقوم الطالب بالدخول على لينك الاستمارة بالأعلى وملء استمارة التحاق جديدة  بعد إنشاء الحساب الخاص به وتسجيل الرغبات والدرجات الخاصة به يرسل الطلب تقوم الجامعة بالتواصل مع المقبولين لتحديد موعد تقديم الاستمارة المطلوبة بمقر الجامعة. 

تقديم الأوراق التي تفيد بحصول الطالب على شهادة تعادل الثانوية العامة من أحد الدول الأجنبية، يشترط أن يكون المجموع الكلي للطلاب متوافق مع تنسيق القبول في الجامعة، بجانب ذلك يشترط نجاح المتقدمين في اختبارات القدرات والحصول على اعلى الدرجات.

مصاريف الجامعة 

مصاريف كلية الصيدلة نظام جنيه للعام الواحد

 66360 جنيه، 33180 جنيه للترم الواحد، مصاريف كلية الصيدلة نظام Clinical  جنيه 73200 جنيه للعام الواحد 36600 للترم الواحد. 

مصاريف كلية طب الفم والاسنان 109725 جنيه للعام الواحد، 54863 جنيه للترم الواحد، مصاريف كلية العلاج الطبيعى 69350 جنيه للعام الواحد، 34675 جنيه للترم الواحد. 

مصاريف كلية الهندسة 30400 جنيه للعام الواحد 

 15200 جنيه للترم الواحد، مصاريف كلية علوم صحية 32000 جنيه للعام الواحد، 16000 جنيه للترم الواحد.  

اقرأ أيضا| قرار جمهوري بتعديل بعض أحكام قرار إنشاء جامعة سفنكس الخاصة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة