وزير الرياضة خلال اجتماعه مع رئيس اتحاد الجودو
وزير الرياضة خلال اجتماعه مع رئيس اتحاد الجودو


الجودو يشكر الوزير.. ويؤكد: هدفنا المراكز الأولى

الأخبار

الخميس، 11 أغسطس 2022 - 09:11 م

 

وجَّه مرزوق على رئيس الاتحاد المصرى للجودو والايكيدو والسومو ورئيس الاتحاد الأفريقى للسومو، الشكر إلى د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على دعمه المتواصل للاتحاد وجميع الاتحادات الرياضية المختلفة لتحقيق مزيد من البطولات والانجازات.

وقال مرزوق إن اجتماعه الأخير مع وزير الرياضة شهد مناقشة الاستعداد للبطولات المقبلة نحو تحقيق مزيد من الإنجازات للرياضة المصرية، وأوجه الدعم للاتحاد فى تنفيذ برامجه لإعداد اللاعبين لقادم البطولات.


وأوضح مرزوق أن اتحاد الجودو شهد طفرة خلال الأشهر القليلة الماضية بعد نجاح أبطاله فى تحقيق العديد من الميداليات فى المنافسة المختلفة التى اشترك فيها أبطال مصر، مشيرًا إلى أن مصر نجحت فى بطولة أوروبا المفتوحة فى تحقيق ميداليتين ذهب، بالإضافة إلى برونزيتين.

وفى بطولة البحر المتوسط حقق أبطال الجودو ذهبية وبرونزية فيما احتل المنتخب فى بطولة أفريقيا للشباب المركز الأول فى الفرق وتوج بذهبية الفردى، فيما شهدت بطولة أفريقيا للشباب الحصول على 7 ذهبيات و4 فضيات وبرونزيتين.


وأشار مرزوق إلى أن الاتحاد لديه خطة متكاملة لإعداد أبطالنا لجميع البطولات المقبلة من أجل المنافسة على المراكز الأولى والوقوف على منصات التتويج فى البطولات الدولية والقارية.

اقرأ ايضا | محمد مطيع عضوًا بلجنة التكنولوجيا بالاتحاد الدولي للجودو 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة