جانب من الحدث
جانب من الحدث


إنبي والبنك الأهلي يلجأن لركلات الترجيح 

الخطيب جمال

الجمعة، 12 أغسطس 2022 - 10:47 م

انتهى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين لمباراة إنبي والبنك الأهلي المقامة باستاد بتروسبورت بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق في المباراة المقامة بينهما باستاد بتروسبورت في إطار مباريات دور الـ16 لكأس مصر، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

سجل ناصر منسي الهدف الأول للبنك الأهلي في الدقيقة 24  وتعادل مصطفى شلبي للفريق البترولي في الدقيقة 37 من ركلة جزاء ، وفي الدقيقة 39 نجح مصطفى شلبي في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 39، قبل أن يحرز ناصر منسي الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينتهي الشوط بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وحاول الفريقان تسجيل هدف الفوز في الشوط الثاني لكن دون جدوى لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق ويتم اللجوء لشوطين إضافيين.

وفي الدقيقة 92 نجح جون إيبوكا في تسجيل الهدف الثالث للفريق البترولي بعدما استغل مصطفى شلبي خطأ حارس البنك الأهلي ليمرر الكرة للمهاجم النيجيري الذي سدد في المرمى الخالي، 

وتوالت محاولات البنك الأهلي للتعديل في حين سعى إنبي للتعزيز لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول الإضافي بتقدم الفريق البترولي بثلاثية مقابل هدفين.

وفي الدقيقة 106 نجح ناصر منسي في تسجيل الهدف الثالث للبنك الأهلي من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس مرمى إنبي، وفي الدقيقة 116 أحرز ناصر منسي الهدف الرابع للضيوف قبل أن يحرز إيبوكا التعادل لإنبي لينتهي الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

ويضم تشكيل إنبي كل من: 

حراسة المرمى : محمود جاد

خط الدفاع : محمد حامد - خالد رضا - إبراهيم يحيى - إبراهيم القاضي 

خط الوسط : علي فوزي - أحمد العجوز - أحمد يوسف - مؤمن راضي- مصطفى شلبي

 خط الهجوم : جون إيبوكا 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد العزيز البعلوطي وحسام عرفات وهشام عادل ومحمد مرسي وإبراهيم جلال وعبد الله عادل ودينو بيتر وجرجس مجدي وزياد كمال.

وجاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى : محمود الزنفلي  

خط الدفاع: أمير مدحت - أحمد ياسين- أسامة إبراهيم - إسحاق يعقوبو 

خط الوسط: محمد فتحي -أحمد سعيد - محمود سيد - كريم بامبو - محمود قاعود 

خط الهجوم:  ناصر منسي 
وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي، أحمد صبحي وأحمد العش ومحمد لعبة وأحمد ياسر و عاصم صلاح و محمد هلال و أسامة فيصل و موسي دياوارا و محمد بسيوني

أقرا ايضاً|

وزير الرياضة يهنىء منتخب شباب السلة بالتأهل إلى كأس العالم 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة