حملات إزالة التعديات
حملات إزالة التعديات


استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي بالشرقية

سناء عنان

السبت، 13 أغسطس 2022 - 12:15 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المستمر مع كافة الجهات لإزالة أي تعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها وشن الحملات اليومية لرصد البناء العشوائى بدون ترخيص وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون وتطبيق القانون على المخالفين.

فقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتصدي لحالة بناء مخالفة عبارة عن دور رابع علوى بشارع سعد زغلول وعلي الفور تم الإزالة الفورية للمخالفه ، كما تم التصدي لمحاولة بناء مخالف على الأرض الزراعيه بقرية الولجا التابعة للوحدة المحليه بملامس.

اقرأ أيضا| تحرير 4 محاضر خلال حملات رقابية على المطاعم والجزارين بالشرقية

 كما قامت الوحدة المحلية بالجُديدة بإيقاف أعمال إعادة تطوير منزل على مساحة ١٢٠ متر خارج الحيز العمراني بقرية ميت بشار وعلى الفور تم الإزالة الكلية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

كما تمكنت رئاسة حى ثان الزقازيق من إزالة سقف مخالف بالطابق الأخير بأحد العمارات في منطقة حسن صالح بالتعاون مع قسم شرطة ثان الزقازيق وتم تحرير محضر لصاحب العقار، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بإزالة غرفة تم بناؤها بالطوب الدبش علي أرض زراعية علي مساحة 9 متر بناحية دعبس بنطاق الوحدة المحلية بالملاك واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغيته بإزالة حجرة مقامة بالطوب الأحمر بالمخالفة علي مساحة 41 متر بناحية عزبة الحناوي وتمت الإزاله كليا واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة