اليوم الثالث..مكاتب التنسيق تستقبل طلاب المرحلة الأولي في المنيا 
اليوم الثالث..مكاتب التنسيق تستقبل طلاب المرحلة الأولي في المنيا 


اليوم الثالث.. مكاتب التنسيق تستقبل طلاب المرحلة الأولى في المنيا 

وفاء صلاح

السبت، 13 أغسطس 2022 - 02:30 م


يواصل طلاب الثانوية العامة بالمنيا، لليوم الثالث على التوالي، تسجيل رغباتهم من خلال مكاتب التنسيق وأجهزتهم الخاصة، ضمن المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات والذي بدأ الخميس الماضي، بحد ادني 89،02% «علمي – علوم»، و83،17 % «علمي – رياضة»، و64،51% للشعبية الأدبية.

وأعلن الدكتور مصطفي عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا، تواصل مكتب التنسيق الفرعي بجامعة المنيا، أعمالة للقبول بالجامعات استقبال طلاب الثانوية العامة الناجحين لعام 2022، والحاصلين على الحد الأدنى لدرجات المرحلة الأولي. مؤكدا أن الجامعة وفرت معملين للحاسب الآلي، أحدهم بمعامل المدينة الجامعية للطلبة خارج الحرم الجامعي، والثاني بمعامل كلية دار العلوم داخل الحرم الجامعي، بالإضافة إلى اخصائين مؤهل للعمل بتلك المعامل، لتقديم خدمات التنسيق الإلكتروني واستقبال الطلاب يوميًا خلال فترة التنسيق للمرحلة الأولى من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

فيما فتحت المدارس الثانوية أبوابها لاستقبال الطلاب الناجحين، للحصول على استمارات النجاح، تمهيدا لتسجيل رغباتهم، ونصحت الطلاب بالحفاظ على رقمه السري، وترتيب الرغبات وفقاً لأولويات الطالب شاملة الكليات المتاحة في القطاع بالجامعات الحكومية، وتفادي العشوائية في التسجيل، والالتزام بالمواعيد التي يعلن عنها لكل مرحلة من مراحل التنسيق المختلفة.

اقرا ايضا

مشاركة طلابية لجامعة المنيا في فعاليات فوج معهد إعداد القادة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة