شعار السفارة
شعار السفارة


سفارة أرمينيا بالقاهرة تنعى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين

فاطمة بدوي

الأحد، 14 أغسطس 2022 - 11:09 م

 

نعت سفارة أرمينيا بمصر ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بمحافظة الجيزة، والذي وقع اليوم الأحد 15 أغسطس.

وقال هراتشيا بولاديان، سفير جمهورية أرمينيا لدى مصر، فى بيان له على الصفحة الرسمية للسفارة بفيس بوك: "خالص العزاء إلى قداسة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية، وإلى شعب جمهورية مصر العربية وبالأخص الإخوة الأقباط في ضحايا حادث حريق كنيسة أبوسيفين بحي إمبابة الذي وقع صباح اليوم الأحد مما أسفر عن عشرات الضحايا الأبرياء، متمنيًا الشفاء العاجل لجميع المصابين في هذا الحادث الأليم".


كما تقدم الأسقف اشود مناتسكانيان مطران الأرمن الأرثوذكس بجمهورية مصر العربية بالأصالة عن نفسه ونيابة عن الطائفة الأرمنية بخالص العزاء والمواساة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية، في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بإمبابة محافظة الجيزة.

وقال فى رسالته: "ننعى ببالغ الحزن والآسى قداستكم وشعب الكنيسة الأرثوذكسية الشقيقة وشعب مصر ضحايا حادث كنيسة أبي سيفين بإمبابة والذي وقع صباح اليوم وأسفر عن سقوط ضحايا ومصابين. ونصلي إلى الله أن يمنح قداستكم وأسر المتوفين والمصابين الصبر والسكينة وأن يترأف على المصابين بالشفاء العاجل وأن يمنح قداستكم وشعب الكنيسة التعزية الإلهية والسلام".

اقرأ أيضًا: سفارة بلغاريا بالقاهرة تنعى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة