صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


بعد عودته من السعودية.. وفاة الطفل ياسين مريض السرطان

محمود كساب

الإثنين، 15 أغسطس 2022 - 01:46 م


قالت والدة  ياسين المصاب بسرطان الدم، إن ابنها توفى يوم الخميس الماضي في الرعاية المركزة، وذلك بعد تقديم كافة الرعاية له خلال الفترة الماضية من قبل وزارة الصحة والهجرة.

 

أجرت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السابقة ، زيارة إلى الطفل المصري "ياسين حسام" العائد من المملكة العربية السعودية للعلاج بالمعهد القومي للأورام، للاطمئنان على صحته.

وجاء التنسيق مع وزارة الصحة المصرية ومؤسسة "مصر الخير" لنقله لمصر بطائرة مجهزة لتلقي العلاج، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتلبية احتياجات المصريين بالخارج والاهتمام بشأنهم.

ومن ناحيتها، أشادت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، بجهود الدكتور خالد عبد الغفار، القائم بأعمال وزيرة الصحة، وفريق عمل الوزارة، لدعمهم الكبير في مثل هذه المواقف، مشيدة بمستوى الخدمة الطبية بالمعهد القومي للأورام، كما ثمنت حرص الطاقم الطبي بالمعهد على الاهتمام بحالة الطفل ورفع معنويات والديه، ومتابعة الحالة أولًا بأول.

اقرأ أيضًا | «الهجرة» و«الصحة» تُعيدان الطفل المصاب بالسرطان من السعودية إلى مصر

وكررت وزيرة الهجرة الشكر للدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "مصر الخير"، لحرصه على تقديم الدعم لحالة الطفل ياسين، والتوجيه الفوري بتحمل تكلفة نقله من المملكة العربية السعودية إلى أرض الوطن.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة