لقاء الخميسي
لقاء الخميسي


لقاء الخميسي تستعرض لياقتها البدنية| فيديو

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 15 أغسطس 2022 - 05:10 م

كتبت: هبة الخولي


شاركت الفنانة لقاء الخميسي فيديو جديد لها من داخل الجيم، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات"انستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. سـرعقدة لقــاء الخميسي

 

وظهرت لقاء الخميسي في الفيديو وهي تؤدي تمارين شاقة من داخل الجيم، مرتدية طقم رياضي باللون الأسود، رافعة خصلات شعرها إلي أعلي.

 

ترددت خلال الساعات الماضية أنباء حول انفصال النجمة لقاء الخميسي عن زوجها حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري "محمد عبد المنصف" بعد زواج استمر لمدة 18 عاماً ، وخرجت لقاء الخميسي لحسم الجدل المثار حول هذا الأمر ونفي هذه الشائعات في منشور لها عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات« إنستجرام» .


وقامت بنشر صورة لها برفقة زوجها محمد عبد المنصف خلال تواجدهما على أحد الشواطئ وقضائهما لأجازة الصيف .. وكتبت في تعليقها عليها : "أنا ونفسي".

 

يذكر أن لقاء الخميسي كانت قد شاركت مؤخراً في مسلسل «إجازة مفتوحة»، الذي حقق نجاحاً كبيراً، ونال إشادات الجمهور، وشاركها في البطولة شريف منير ومراد مكرم ودنيا ماهر وسميحة أيوب، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة