محمد صلاح
محمد صلاح


نحس «الجولة الثانية» يلازم محمد صلاح بالدوري الإنجليزي

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 15 أغسطس 2022 - 11:15 م

 

فشل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، في كسر عقدة الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي بعدما تعادل فريقه مع كريستال بالاس بنتيجة 1-1، مساء اليوم الاثنين.

ولم ينجح محمد صلاح في هز شباك كريستال بالاس ليستمر نحس المباراة الثانية بالبريميرليج في ملازمة الفرعون المصري للموسم السادس على التوالي منذ ارتداءه قميص الريدز في موسم 2017-2018.

وسقط ليفربول في فخ التعادل مع ضيفه كريستال بالاس، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد‏، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وكان هدف تقدم كريستال بالاس، جاء في الشوط الأول عن طريق ويلفريد زاها بالدقيقة 32، فيما سجل هدف تعادل ليفربول عن طريق لويس دياز بتسديدة رائعة في الدقيقة 61.

وتشكل الجولة الثانية عقدة في تاريخ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي حيث فشل الفرعون المصري في هز شباك المنافسين في مباريات الجولة الثانية، عكس ما يحدث في الجولة الأولى والتي سجل خلالها صلاح لـ 6 مواسم متتالية في إنجازا تاريخيا بالبريميرليج.

وكان ليفربول تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كريفين كريج"، وسجل أهداف الريدز داروين نونيز، ومحمد صلاح.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة