سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة
سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة


السفير السعودي: ملتقى العمرة فرصة مهمة لمناقشة الارتقاء بخدمات المعتمرين

مي سيد

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 - 04:30 م

 

أكد أسامة بن أحمد النقلي،سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، أن ملتقى العمرة للخدمات المقام بالقاهرة اليوم الثلاثاء 16 أغسطس، فرصة مهمة لمناقشة الارتقاء بالخدمات المقدمة للمعتمرين.

وأشار السفير إلى أن المملكة العربية السعودية حريصة على تقديم كل سبل الراحة والرفاهية للمعتمرين وتقديم خدمات بجودة عالية ومتميزة تناسب كبار السن من ضيوف الرحمن.

وقام السفير السعودي بجولة داخل الأجنحة المشاركة بالملتقى بعد افتتاح فعاليات ملتقى خدمات البرامج السياحية للمعتمرين، بحضور ناصر تركي عضو اللجنة العليا المصرية للحج والعمرة وهشام أمين عضو اللجنة العليا للحج والعمرة.

ملتقي العمرة للخدمات

وتنطلق فعاليات الملتقى الدولي لخدمات البرامج السياحية والفنادق وخدمات المعتمرين، والذي يعقد بأحد فنادق القاهرة الثلاثاء 16 أغسطس ويستمر  حتى  17 أغسطس.

ويهدف الملتقى إلى التعرف على آخر مستجدات موسم العمرة الجديد، وكذا التعريف بالمنتجات الجديدة في العمرة والخدمات التي تقدمها الشركات والفنادق السعودية للسائحين بشكل عام، كما يستعرض الملتقى رؤية المملكة العربية السعودية لتسهيل قدوم المسلمين من كافة أنحاء العالم لأداء مناسك العمرة، واستعدادها لاستقبال الأعداد المتزايدة من خلال المشاريع الضخمة للبنية التحتية، وتطوير منظومة الخدمات في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، لتحقيق رؤية المملكة 2030 باستقبال 30 مليون معتمر، وسط منظومة من الخدمات الجليلة التي تقدمها المملكة لضيوف الرحمن.

اقرأ ايضا :- السفير السعودي بالقاهرة يفتتح ملتقي خدمات البرامج السياحية للمعتمرين |صور

يذكر أن يعقد الملتقى  في القاهرة حيث تعد  سوقا هاما للعمرة في السعودية وهي بوابة للمعتمرين من إفريقيا، مشيرا إلى أن الملتقى سوف يضم عدد من الشركات العاملة بين مصر والسعودية لتبادل وجهات النظر حول كيفية التنظيم الآمن والإجراءات الميسرة للمعتمرين، علاوة على التعاون معا في برامج مشتركة تخدم المعتمر المصري.

 

ملتقي العمرة للخدمات

 

ملتقي العمرة للخدمات

 

ملتقي العمرة للخدمات
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة