الزمالك أغلق ملف الكأس استعدادا لمواجهة فاركو بالدورى
الزمالك أغلق ملف الكأس استعدادا لمواجهة فاركو بالدورى


استعداد جاد في الزمالك لفاركو على طريق التتويج بالدوري

الأخبار

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 - 07:18 م

كتب: حازم البنا

سادت حالة من السعادة والفرحة نادى الزمالك بعد الفوز على الإسماعيلى أمس الإثنين والصعود لدور الثمانية لكأس مصر حيث مواجهة المصري.

وسريعا طوى البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك صفحة الكأس وبدأ التفكير جديا فى لقاء فاركو فى الدورى الجمعة المقبل بالاسكندرية .. وأكد فيريرا أن الشوط الأول لمباراة الإسماعيلى كان جيدا لفريقه ولكن اللاعبين شعروا بالإرهاق خلال المباراة.

وتابع المدير الفنى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة : الزمالك حقق الفوز ولعب بجماعية والإسماعيلى فريق جيد جدا ومن أفضل الفرق فى مسابقة الدورى التى شاهدها فى الفترة الأخيرة .. وأضاف المدير الفنى أن الزمالك لديه 4 مباريات سيخوضها فى الدورى خلال فترة 13 يوما تقريبا مؤكدا أن الفريق لا يعانى من إصابات وهذا أمر جيد وسيخوض مبارياته المقبلة لتحقيق الفوز.

وأعرب فيريرا عن حزنه لعدم وجود الجماهير فى مباراة الإسماعيلى ولا يعلم ما السر وراء عدم السماح للجماهير بحضور مباريات الكأس خاصة وأن وجود الجمهور يكون حافزا للاعبين موضحا أنه يهدى الفوز للجمهور ويتمنى تواجدهم فى لقاء فاركو المقبل بالدوري.

اقرأ أيضًا

تدريبات إضافية لفتوح ونيمار في الزمالك

وأوضح المدير الفني أن حالة الإرهاق التى يعانى منها اللاعبون هى السبب فى الأداء خلال المباراة وشدد على أن محمود حمدى  الونش غاب عن لقاء الإسماعيلى بسبب معاناته من إجهاد عضلى وحالة إرهاق فى ظل ضغط المباريات.

واستأنف الزمالك تدريباته أمس على ملعب النادى استعدادا لمواجهة فاركو وشهد المران تدريبات استشفائية للأساسيين الذين شاركوا فى لقاء الإسماعيلى وقام الجهاز الفنى بتخفيف الحمل البدنى للاعبين لعدم إرهاقهم.  

وعقد المدير الفني جلسة تحفيز للاعبين لتحقيق الفوز فى المباراة المقبلة وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين فيريرا واللاعبين حول برنامج الفريق فى تدريب امس وحرص المدير الفنى على شرح العديد من الجمل الفنية المراد تنفيذها فى المران .. و قام  فيريرا بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات خلال تدريب امس الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة