صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


طرق ذكية لإضافة البروتين إلى وجبات طفلك الذي يكره اللحوم

أمنية شاكر

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 - 10:49 م

البروتين مهم لبناء اجسام الأطفال بشكل جيد، وهناك بعض الأطفال الذين لا يفضلن تناول اللحوم والتي تعرف بانها منتج جيد للبروتين، ولذلك ظهر خبراء التغذية ليقدمون لك طرق ذكية لإضافة البروتين إلى وجبات طفلك الذي يكره تناول اللحوم.
وفي الوقت التي تعد فيه اللحوم هي أحد المصادر الرئيسية للبروتين، إلا أنه يمكن العثور عليها في المواد الغذائية الأخرى مثل البيض والبقوليات ومنتجات الألبان والمكسرات والبذور، والتي يمكن اعطائها لطفلك، وذلك بحسب موقع moms.


وتعد العصائر من الطرق اللذيذة لتناول المزيد من الخضار والفاكهة. هناك العديد من المكونات يمكن يفضلها الطفل مثل مزيج من الأفوكادو إلى الموز، وإضافة زبدة الجوز للبروتين مع أي نوع من مسحوق البروتين، او إضافة الحليب والزبادي، وهما مصدران رائعان للبروتين.
ويحتوي الزبادي على الكثير من البروتين، لذلك يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمطبخ مع أطفالك، وعمل بعض المصاصات التي تحتوي على الزبادي، يمكنك العثور على الكثير من الوصفات عبر الإنترنت وإضافة الفاكهة وأي شيء آخر تريده.
وإذا كان أطفالك لا يحبون الدجاج أو السمك، فقد يحبون الديك الرومي المفروم أو اللحم المفروم أو شرائح اللحم أو بعض البروتينات النباتية مثل الفاصوليا والعدس.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة