محمد رحيم
محمد رحيم


المهرجان الدولي للتعليم والثقافة يكرم الموسيقار «محمد رحيم»

محمد عصام

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 - 11:22 م

أعلنت اللجنة العليا للمهرجان الدولي للتعليم والثقافة تكريم الملحن محمد رحيم ومدربة الأسود العالمية أنوسة كوتة، يوم ٣١ أغسطس الجارى بالمركز الثقافى الروسى.

ويشهد الحفل حضور مشاهير الفن والإعلام والشخصيات العامة، وتقدم الحفل الإعلامية اللبنانية رنا ناصر، ويحيى حفل الافتتاح المطربة سمية درويش.

وتبدأ فاعليات المهرجان في 31 أغسطس 2022، على مسرح تشايكوفسكي بالدقي في بداية الساعة السابعة مساء.

ويهدف المهرجان إلى تعزيز التعاون في الجوانب التربوية والثقافية بمشاركة العديد من الشخصيات المؤثرة، وبحث سبل المشاركة في مشاريع التعليم العالي.

ولفت المستشار مروان خالد، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدولية للعلوم والإدارة، إلى أهمية دور المهرجان والمبادرة على المستوي الدولي وستكون أول المشروعات التي تطرحها «IFSM» في المبادرة، هو إنشاء فروع للجامعات الروسية في مصر بالتعاون مع الجامعات المصرية الحكومية والخاصة لإقامة السنة التحضيرية في مصر وهو مشروع قومي مصري روسي.

وسيتم تكريم الطلاب المصريين خريجي الجامعات الروسية المتفوقين في كافة البرامج والكليات، بالإضافة إلى استقبال الدفعة الجديدة من الدراسين في الجامعات الروسية للعام 2022/2023 مع عرض الجامعات الروسية لاهم البرامج الجديدة المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية.

أقرأ ايضاً - هنيدي وأشرف عبدالباقي في أحدث ظهور معاً على «إنستجرام»

 

 

الكلمات الدالة

 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة