القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
 الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

محمد رمضان يتبرع بـ200 ألف جنيه لتجهيز مكتب بريد قريته بالغربية | صور 

بوابة أخبار اليوم

2022-08-16T11:40:26+02:00

كتب عصام عمارة 

شهدت قرية منشأة الكردي التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية قيام الفنان والنجم السينمائي محمد رمضان بالتبرع بمبلغ ٢٠٠ ألف جنيه لصالح تجهيز مكتب بريد القرية التي ترجع أصوله لها، حيث ولد بها وعاشت أسرته بها لسنوات، وذلك لشراء الأثاث اللازم له. 

وأكد حمدى الشريف عمدة قرية منشأة الكردي مسقط رأس الفنان محمد رمضان في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أن الحاج رمضان حجازي والد الفنان محمد رمضان قام بزيارة للقرية هو وزوجته والدة رمضان. 

اقرأ أيضا | لتغيبهم عن العمل.. إحالة العاملين بـ7 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق

والتقى مع أهالي القرية التي نشأ بها وعاش فيها سنوات طويلة قبل انتقاله الي القاهرة واستمع الي عدد من مطالب المواطنين بها والتي كان من أهمها تجهيز مكتب بريد القرية بعد أن استمر الأهالي طيلة ٣ سنوات حتى تم إنهاء إجراءات تخصيصه حتى يقوم بتقديم خدماته البريدية وصرف الحوالات والمعاشات لأهالي القرية بدلًا من السفر والتنقل الي مدينة كفرالزيات. 

وبمجرد علم الفنان محمد رمضان بذلك من والده، قام على الفور بإرسال شيك تبرع منه بمبلغ ٢٠٠ ألف جنيه لصالح تجهيز مكتب بريد القرية. 

وأضاف عمدة القرية أن جميع الأهالي يوجهون الشكر للابن بار من شباب القرية وهو النجم السينمائي محمد رمضان على تبرعه لصالح تجهيز مكتب بريد القرية وأنه تم تشكيل لجنة من أهالي القرية تتولى صرف مبلغ التبرع على تجهيز مكتب البريد وسوف يتم دعوة النجم محمد رمضان وأسرته بعد انتهاء تجهيزات لافتتاحه وسط أهالي قريته وأقاربه بالقرية. 

 الفنان محمد رمضان يتبرع ب٢٠٠ الف جنيه لتجهيز مكتب بريد قريته بالغربية 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom/s/3852697

 

Advertisements

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 



 

 




 

مشاركة