القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

الزراعة: ختام الدورة التدريبية عن النظم الحديثة في الاستزراع السمكي

محرم الجهيني

2022-08-17T07:13:19+02:00

اختتم اليوم الدكتور رفعت الجمل القائم بأعمال مدير المعمل المركزي لبحوث الثروة السمكية، التابع لمركز البحوث الزراعية، فعاليات الدورة التدريبية عن "النظم الحديثة في الاستزراع السمكي".

وأكد الدكتور رفعت الجمل، أهمية التدريب لطلاب الجامعات المختلفة والذي يؤهلهم لسوق العمل واكتساب الخبرات المختلفة في مجال الاستزراع السمكي، وأضاف أنه تم عمل زيارة تفقدية للطلاب المتدربين الاحواض والمفرخات السمكية التابعة للمعمل المركزي لبحوث الثروة السمكية.

وتابع: "دارت عدة مناقشات مفتوحة للتعرف على رأي المتدربين في المحتوى العلمي والاداء العملي الذي يقوم بة المعمل المركزي لبحوث الثروة السمكية في تنمية الثروة السمكية".

وأعرب المتدربون عن تقديرهم لاكتساب الخبرات العملية التي تساعدهم في سوق العمل والإشراف مستقبلا على المزارع السمكية وتربية الأسماك من خلال رفع كفاءة المتدربين والجهد المبذول من جميع كوادر المعمل، لافتًا إلى أن هذا التدريب تم من خلال مجموعة من المتخصصين في مجال الاستزراع السمكي.

وفي ختام الدورة تم تسليم الشهادات للمتدربين، وقد أثنى الطلاب على الجهد المبذول في مجال التدريب من جانب المتخصصين في المعمل المركزي لبحوث للثروة السمكية.

اقرأ أيضا وزير الزراعة يبحث النهوض بمنظومة صناعة الدواجن

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom/s/3853477

 

Advertisements

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 



 

 




 

مشاركة