صورة موضوعية
صورة موضوعية


بسبب مشادة كلامية.. عاطل يقتل شقيقة في شبرا

أخبار الحوادث

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 - 09:02 م

جدد قاض المعارضات حبس شاب متهم بقتل شقيقه في شبرا بسبب مشادة كلامية بينهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بعرض المتهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات للتأكد مما إذا كان المتهم ممن يتعاطون المواد المخدرة أم لا، أو إذا كان تحت تأثير المخدرات حال ارتكاب الجريمة من عدمه؟.

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان شبرا الخيمة تلقت إخطارًا من المستشفى يفيد بورود جثة لشاب في الثلاثينات من العمر مصابًا بطعنة نافذة في منطقة الصدر، لقي مصرعه على اثرها وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ.

اقرأ أيضا | توزيع الحشيش «دليفري» بالشروق

وبعمل التحريات الأمنية لرجال المباحث وسؤال شهود العيان، تبين أن المجني عليه تلقى طعنة نافذة من شقيقه المتهم، مستخدمًا «سكين»، وقرر الشهود أن بداية الواقعة كانت مشادة كلامية وخلاف بين الشقيقين، ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجريمة.

بدأت الحكاية عندما اختلف الشقيقان داخل منزل الأسرة الكائن بإحدى مناطق شبرا الخيمة واندلعت مشادة كلامية بين الأخ الأكبر 22 عامًا، وبين شقيقه الأصغر 18 عامًا تطورت إلى تشابك بالأيدي بسبب معاتبة الاخ الاكبر لشقيقه الأصغر انه مبيشتغلش، استل على اثرها المتهم سكينًا ووجه عددا من الطعنات النافذة لجسد شقيقه توفى على إثرها في الحال، وأضاف المتهم بقتل شقيقه خلال التحقيقات انه لم يكن قاصدا إزهاق روحه إنما كان يؤدبه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة