خريجي مدرسة الضبعة
خريجي مدرسة الضبعة


74 فنيًا من خريجي مدرسة الضبعة يحلفون اليمين لتعينهم بهيئة المحطات النووية

محمد محمود

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 - 09:05 م

قال الدكتور أمجد الوكيل رئيس هيئة المحطات النووية، إن يوم الأحد الماضي الموافق 14 أغسطس الجاري، شهد أداء 74 فنيًا من خريجي المدرسة الفنية النووية بمطروح، يمين الولاء إيذانا بتعيينهم رسميا بالهيئة، وذلك  بحضور المحاسب محمد زيدان نائب رئيس الهيئة للشئون الإدارية والمالية ولفيف من قيادات الهيئة.

 

وأضاف رئيس الهيئة أنه عقب أداء الخريجين الجدد والمعينين بالهيئة اليمين، توجهوا إلى مدينة الضبعة النووية لاستلامهم العمل وبدء حياة جديدة، موضحا أن الـ74 طالب هم باكورة خريجي المدرسة الفنية بالضبعة على أن يتم تباعا تعيين ما يقرب من 350 طالب كفنيين بالهيئة من خريجي المدرسة السنوات المقبلة. 

 

وأشار الوكيل، إلى أنه من باب الوفاء والثناء على مجهودات القيادات السابقين خاصة ممن تولوا رئاسة الهيئة على مدار الفترات السابقة، فسيتم إطلاق اسم الدكتور ياسين إبراهيم على الدفعة الأولى من الفنيين تيمنًا بما بذله وقدمه ياسين، من مسيرة حافلة حيث شغل منصب رئيس الهيئة خلال الفترة من مارس 2004 حتى أكتوبر 2011.

 

ولفت إلى أنه سيتم أيضًا إطلاق أسماء رؤساء الهيئة السابقين على شوارع المدينة السكنية الخاصة بمحطة الضبعة النووية بمطروح و التي يتواجد بها نحو 17 شارع.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة