الأهلى يبدأ سريعاً لمباراة الإسماعيلى بعد مواجهة ايسترن اليوم
الأهلى يبدأ سريعاً لمباراة الإسماعيلى بعد مواجهة ايسترن اليوم


الأهلى يطوى ملف إيسترن ويستعد سريعاً للدراويش

طارق نور

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 - 11:07 م

سريعاً طوى الأهلى ملف لقاء ايسترن كومبانى الذى جرى مساء اليوم الأربعاء وبدأ التفكير فى لقاء الكلاسيكو الأخير أمام الإسماعيلى المقرر إقامته يوم الأحد القادم باستاد الجيش ببرج العرب .

ورغم أن الفترة الماضية تشهد تجارب والاعتماد على الشباب والعديد من التطورات الأريحية بعد انتهاء آمال المنافسة على الدورى إلا أن لقاء الدراويش له استعداد خاص وأهمية كبرى وذلك نظرًا لقيمة الفريقين وأهمية المواجهات المباشرة بينهما على مدار تاريخ الكرة المصرية والتى لا تعتمد على أرقام وإحصائيات وايا كان حالة الفريقين سواء فى أفضل حال أو حالة تدهور وهو ما يجعل المباراة بطولة خاصة قائمة بذاتها مثلها مثل مباريات القمة.

إقرأ أيضًا

رابطة الأندية تكشف مواعيد مباريات الجولتين الـ 32 والـ 33 للدوري المصري 

كل ذلك دفع الأهلى التجهيز لإعداد الفريق بشكل جيد للمباراة والعمل على معظم النواحى الفنية للظهور بشكل جيد أمام الإسماعيلي.
وقد تشهد المباراة عودة بعض اللاعبين الغائبين عن الفريق وعلى رأسهم اليو ديانج و بيرسى تاو اللذان تم استبعادهما من قائمة لقاء إيسترن.
كما من المنتظرعودة أكرم توفيق الذى يظهر بشكل مميز فى تدريبات الفريق الأخيرة منذ عودته من الإصابة.

وعقد ريكاردو سواريش، جلسة خاصة مع أكرم توفيق على هامش مران الفريق للاطمئنان عليه والتحدث معه عن آخر تطورات رحلته للعودة للملاعب.
وفى سياق متصل يعكف البرتغالى سواريش على تقديم مباراة قوية تظهر ملاكته الفنية وأفكاره الخططية حتى ولو بشكل بسيط لعلمه بأهمية المباراة لدى جماهير الأهلى والتى تعد فرصة لإثبات نفسه وتقديم أوراق اعتماده فى ظل حالة الشكوك و عدم الرضا التى تدور حوله منذ توليه المهمة.

ومن المنتظر أن يعقد الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جلسة مع اللاعبين فى المران القادم للتحدث عن أهمية اللقاء واعتبارها بطولة خاصة كما سيتم التطرق للحديث على المستوى الفنى والأسلوب الذى يلعب به الدراويش خاصة فى الفترة الأخيرة.

فالإسماعيلى ظهر عليه تغير ملحوظ فى الأسابيع الأخيرة وبعد ان كان تحت رادار الهبوط للقاع انتفض الفريق مع حمزة الجمل وتغير جملة وتفصيلًا وبات من الفرق الجيدة فى الدورى وهو ما يجعل المباراة أصعب على الأهلى وما دفع الفريق الاستعداد بشكل قوى للقاء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة