القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
العريس
العريس

العريس وشقيقه الأكبر ماتا في حادث تصادم

أخبار الحوادث

2022-08-17T11:10:39+02:00

كتب: حمد الترهوني

كانت الفرحة تملأ القلوب والابتسامة ترتسم علي وجوه الجميع قبل أيام قليلة أثناء احتفال الأسرة بحفل زفاف نجلهم الأصغر لكن كان للقدر كلمة أخري فى عدم اكتمال تلك الفرحة، وتحولت الضحكات والغناء إلى صرخات وبكاء، حيث خيمت حالة من الوجع  والآلم على قرية نزلة العمودين  التابعة لمركز سمالوط، شمال محافظة المنيا عقب سماع خبر مصرع شقيقين من أبناء القرية في حادث بشع بعد 3 أسابيع فقط من زفاف أحدهما وسط انهيار أفراد أسرته.

الساعة السابعة صباحا عندما استيقظ اهالي قرية عزبة العمودين علي نبأ وفاة شقيقين من خيرة شباب القرية في حادث أليم في أثناء استقلالهم دراجة نارية قبل وصولهم إلي مكان عملهم بإحدى مزارع العنب بالصحراء الغربية بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

اقرأ أيضا | محافظ المنيا ينتقل لموقع حادث حريق كنيسة الأنبا بيشوي

وحكى أحد أقارب الضحية تفاصيل الواقعة، قائلاً: "القرية كلها حزينه علي فراق عريس الجنة .. كان معانا وفرحه كان من أسبوع واحد أنا مش قادر اصدق اللي حصل ده الناس في غاية الحزن والألم، مشيرا إلي أن الشقيق الأكبر متزوج ولديه طفلين وهما زياد 4سنوات  وياسين عام ونصف وحالتهما الاجتماعة صعبة جدا ماتوا وعليهم ديون كثيرة، وأطفاله صغار، موضحا أن محمد وسيد كانوا في قمة الاحترام ويتعاملون بطيبة مع الناس ومن المسجد للعمل، ولم نسمع عنهم أنهما افتعلا مشكلة في يوم من الأيام، وفي اليوم الأخير تعرضوا لحادث وصدمتهم سيارة نقل وفارقا الحياة.

البداية عندما تلقت الاجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا إخطارا من مأمور مركز سمالوط يفيد ورود بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارة ودراجة نارية وأسفر عن إصابة شخصين وتم نقلهما إلي المستشفي لتلقي العلاج، وبالانتقال والفحص تبين ان أثناء مرور سيارة نص نقل اصطدمت بدراجه نارية وأسفر عن إصابة محمد ربيع وسيد ربيع شقيين ومقيمين بنزلة العمودين، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom/s/3853649

 

Advertisements

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 



 

 




 

مشاركة