القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
الضحية
الضحية

مأساة في الشرقية.. مصرع طفل غرقًا بعد شهر من وفاة شقيقه

أخبار الحوادث

2022-08-17T11:16:01+02:00

كتب: إسلام عبدالخالق

مأساة كبيرة شهدتها قرية «الزوامل» التابعة لمركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية خلال الساعات الماضية؛ بعدما دفع طفلًا في العاشرة من عمره حياته ثمنًا لمحاولة الاستحمام في مياه ترعة القرية؛ إذ لفظ أنفاسه الأخيرة غارقًا في مياه الترعة بعد 32 يومًا بالتمام والكمال من وفاة شقيقه الأصغر الذي رحل عن الدنيا بعد ساعات من ولادته خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو الماضي.

«لحقت بأخيك في أقل من شهر».. كانت العبارة الأبرز بين كلمات رسالة الوداع المؤثرة التي كتبها «أنس وهبه»، والد الطفل الغريق «أحمد»، وهو يرثي نجله «أحمد» بعد ساعات من وفاته غارقًا في مياه ترعة قرية «الزوامل» التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية؛ إذ كتب الأب المكلوم، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلًا: «وداعًا ابني وسندي وأجمل ما في حياتي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. لحقت بأخيك في أقل من شهر يا أغلى ما في حياتي، الشهيد بإذن الله أحمد أنس وهبه، والدفنة بعد صلاة العشاء في الزوامل بلبيس شرقية».

إقرأ أيضًا | مصرع طفل صدمته دراجة بخارية بالشرقية

وقبل نحو اثنين وثلاثين يومًا بالتمام، وبالتحديد يوم الأربعاء الموافق 6 يوليو الماضي، أعلن الأب المكلوم «أنس وهبه»، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» كذلك، وفاة نجله المولود آنذاك، وكتب قائلًا: «لله الأمر من قبل ومن بعد.. اللهم أنت العاطي والآخذ وبيدك الملك كله أستودعك ابني المولود اليوم فهو في ذمتك، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

انتشلت قوات الإنقاذ النهري التابعة لقطاع الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية الطفل «أحمد أنس وهبه»، البالغ من العمر 10 سنوات؛ إثر سقوطه غارقًا في مياه ترعة قرية «الزوامل» بالقرب من الوحدة المحلية التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة بلبيس، حيث تمكن رجال الإنقاذ النهري من انتشال جثة طفل الذي تبين أنه كان يحاول الاستحمام في مياه الترعة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

المعلومات الأولية أفادت بأن الطفل المتوفى قد نزل إلى المياه في محاولة منه للاستحمام والهروب من ارتفاع درجات الحرارة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في الترعة لعدم إجادته السباحة، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزوامل المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس، التي تولت التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة لـ شرطة النجدة بورود بلاغ بغرق طفل في ترعة بناحية قرية الزوامل بجوار الوحدة المحلية التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس
على الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهري التابع لقطاع الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية إلى موقع البلاغ، وجرى انتشال الجثة وتبين أنها لطفل يُدعى أحمد، عمره 10 سنوات، فيما دلت المعلومات الأولية على أن الفتى كان يحاول الاستحمام في مياه الترعة وغرق لعدم إجادته السباحة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزوامل المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس، التي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom/s/3853652

 

Advertisements

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 



 

 




 

مشاركة