جانب من الحدث
جانب من الحدث


شاهد ورقة سواريش الحقيقية.. ماذا كتب البرتغالي لكريم فؤاد

محمد السيد

الخميس، 18 أغسطس 2022 - 12:56 ص

أثارت لقطة ورقة ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي منحها لكريم فؤاد لاعب الفريق لإعطاء تعليمات لبعض لاعبي الفريق خاصة ميدو نبيل، أثارت اللقطة تفاعل كبير من المتابعين ونالت بعض السخرية من تصرف المدير الفني.


وبعد انتهاء المباراة قام البعض بنشر صورة سواريش الحقيقية بعد التقاطها من أرضية الملعب لينشرها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي. 


ويظهر في الورقة المنسوبة لسواريش رسمة غير واضحة المعالم لما يبدو تحرك لاعبي الأهلي لاختراق دفاع إيسترن كومباني. 

No description available.

 


ومن جانبه أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رضاه عن أداء الفريق أمام إيسترن كومباني في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي. 

No description available.

وقال سواريش : احنا ماشيين في الطريق الصحيح ، وسنتدرب على كيفية الزيادة الهجومية الفترة المقبلة مع الصلابة الدفاعية. 

وأضاف أن الأهلي من 7 أشهر لم يفُز في 3 مباريات متتالية ، وشاهدت الأهلي في آخر 12 مباراة قبل تولي مسئولية الفريق وسجل 17 هدف ودخل مرماه 10 أهداف وحقق 21 نقطة ، بمقارنة الأرقام مع عدد مبارياتي والأرقام اللي تحققت فهذه الفترة هي الأفضل وتم تسجيل 16 هدف وسكنت شباك الفريق 4 أهداف فقط وحصد 4 نقاط أكثر مقارنة بالفترة، الماضية.

No description available.
No description available.

وأوضح سواريش سعادته في النادي قائلا أنا مبسوط في الأهلي واتحمل المسئولية. 


واستكمل : يجب أن نستمر في العمل واللاعبين الشباب والناشئين يحتاجون إلى الثقة لرفع كفائتهم فنحن نفكر في مستقبل الأهلي حتى لو وضعني ذلك في قفص الاتهام.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة