زيزو
زيزو


تفاصيل عرض الريان لضم زيزو من الزمالك

أميرة أنور

الخميس، 18 أغسطس 2022 - 01:17 ص


أكد الإعلامي كريم شحاتة، إن نادي الريان القطري طلب بشكل رسمي شراء أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقال كريم في تصريحات تلفزيونية: "الريان القطري عرض على الزمالك شراء زيزو مقابل 4 مليون دولار".

وتابع: "زيزو يرى بأن هذا العرض مميز، ولديه رغبة في الرحيل لنادي الريان القطري، وفي حال عدم الموافقة على العرض يُقدر ماديا في الزمالك".
من ناحية أخرى أدى كلًا من أحمد سيد "زيزو" وحازم إمام وإمام عاشور وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني وحسام عبد المجيد ومحمد أشرف "روقا" وسيف الدين الجزيري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية إضافية خلال مران الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة فاركو في بطولة الدوري.

وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اكتفاء هؤلاء اللاعبين بأداء الحصة التأهيلية بجانب خوض تدريبات فنية خفيفة، وعدم المشاركة في التقسيمة الخططية، وذلك وفقا للبرنامج التدريبي المخصص لهم.

كما أدت هذه المجموعة بعض التدريبات الاستشفائية في صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف أعضاء الجهاز الطبي، وذلك ضمن البرنامج المخصص لهم لعلاج الإرهاق.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز.
ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غدا الخميس استعدادا للمباراة المقبلة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة