أرشيفية
أرشيفية


بدء أعمال التشغيل والصيانة بالحي الحكومي وبمحيط مجلسي النواب والشيوخ بالعاصمة الإدارية

هاني محمد

الخميس، 18 أغسطس 2022 - 12:43 م

 

أكد المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، بدء أعمال التشغيل والصيانة لمناطق الحي الحكومي وحول فندق الماسة والأوبرا وحول مجلسي النواب والشيوخ بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك باصطفاف المعدات والمهمات والعمالة، وبدء مهام العمل.

وأشار إلى التوجيه بمتابعة سير العمل لتطهير وصيانة خطوط الصرف بالمناطق المذكورة وكذا صيانة شبكات البنية التحتية من مياه الشرب والصرف الصحي وشبكات الري وكذا صيانة أعمال الزراعات.

وأكد المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، على الالتزام بتواجد معدات وفرق التشغيل والصيانة بشكل دوري ودائم على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع لضمان تدفق مياه الصرف الصحي بالشبكات، وكذا عدم انقطاع مياه الشرب والري حرصًا على تذليل أية عقبة قد تحدث وتلافيها قبل أو فور حدوثها.

وأوضح رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، أن ذلك يأتي في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لأعمال شبكات البنية التحتية بالعاصمة الإدارية وتقديم خدمة أفضل، لافتاً إلى اصطفاف فريق العمل والمعدات والأدوات الضرورية واللازمة لمنظومة التشغيل والصيانة من معدات خفيفة وثقيلة، واستعراض كيفية التغلب على أي مشكلة فور حدوثها وعدم التأخر في الانتهاء من العمل وإرجاع الشيء لأصله وانتظام المرافق.

إقر أأيضا|الرئيس السيسي يصدر قرارات جمهورية بتخصيص أراضٍ لإقامة مشروعات قومية

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة