المصري
المصري


تغييرات بالجملة في تشكيل المصري لمواجهة الإسماعيلي

أحمد إسماعيل

الخميس، 18 أغسطس 2022 - 05:49 م


أعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تشكيل فريقه لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز.

وشهد تشكيل المصري تغيرات بالجملة ، حيث سيعتمد حسام حسن علي طريقة لعب 4-4-2.

ويضم تشكيل فريق المصري كلا من عصام ثروت في حراسة المرمى ومحمد جريندو وإسلام ابوسليمة وعمرو موسي وهيثم لعيوني في خط الدفاع وفريد شوقي وايزي ايميكا والياس الجلاصي وحسن علي تحت رأسي الحربة اوستين أموتو وعمرو مرعي.

وتقام مباراة القمة الساحلية بين المصري والإسماعيلي في ظل تذبذب نتائج ومستوي الفريقين في الموسم الحالي ، حيث يحتل الدراويش المركز التاسع برصيد 36 نقطة ، جمعها من الفوز في 9 مواجهات والتعادل في مثلهم ، بينما يحتل المصري المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة ، جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 12 لقاء.

ويدخل الإسماعيلي المباراة تحت قيادة مدربه حمزة الجمل ، دون ضغوط بعدما ضمن الفريق البقاء في دوري الأضواء والشهرة حسابيا.
بينما يتطلع الفريق البورسعيدي تحت قيادة حسام حسن ، العودة إلي تحسين النتائج ، في ظل تذبذب الأداء مؤخراً ، حيث يلعب المصري علي تحقيق الفوز لضمان بقاءه بالدوري حتي لا يدخل في حسبه برما خلال الجولات الأخيرة للدوري.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من إبراهيم نور الدين حكمًا للساحة ومعه كل من محمد عبد المجيد ورجب محمد كمساعدين ، بالإضافة إلى سامح حسين حكمًا رابعًا ، فيما يتولى محمد عباس مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله أحمد حامد فهيم.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة