حملة إزالات مكبرة بقيادة رئيس مدينة الشهداء ومساعد مديرالأمن..صور
حملة إزالات مكبرة بقيادة رئيس مدينة الشهداء ومساعد مديرالأمن..صور


حملة مكبرة لإزالة التعديات على نهر النيل وأملاك الري والأراضي الزراعية بالشهداء

سهام فودة

الجمعة، 19 أغسطس 2022 - 12:25 ص

تابع طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء تنفيذ إزالات الموجة ٢٠ بمركز ومدينة الشهداء، حيث قاد حملة مكبرة لإزالة التعديات على نهر النيل (فرع رشيد)، وأملاك الري، والتعديات على الأراضي الزراعية، وما ترصده وحدة المتغيرات المكانية من نقاط مخالفة، وكان ذلك بمشاركة مساعد مدير الأمن، ومأمور مركز الشرطة، ورئيس المباحث، ونائبا رئيس المدينة.

وأسفرت الحملة عن إزالة ١٥ حالة تعدي على أملاك الري، و١٤ حالة تعدي على نهر النيل،  وعدد ٤ حالات تعدي على الأرض الزراعية، وحالتين رصدتهما وحدة المتغيرات المكانية.

جاء ذلك في إطار حرص الدولة على التعامل بحزم مع التعديات على نهر النيل والأراضي الزراعية وعدم التهاون مع أي حالة تعدٍ والمتابعة الميدانية المستمرة واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع عودة تلك التعديات، وكذلك المتابعة الدقيقة للنقاط المخالفة التي ترصدها وحدات المتغيرات المكانية والتنفيذ الفوري لجميع الحالات مع دوام جاهزية المعدات اللازمة لتنفيذ الحالات المخالفة.

وعلى الجانب الآخر قام عبد الستار بدر رئيس الوحدة القروية بزاوية الناعورة بمتابعة أعمال رفع تراكمات القمامة بترعة النعناعية أمام كوبري جزيرة الحجر بالتعاون مع الري.

اقرأ أيضا|إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والبناء بدون ترخيص بمركز الشهداء

يأتي ذلك بناء على تعليمات طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بتنظيف الترع برفع كافة تراكمات القمامة الموجودة بداخلها، ويهيب بالسادة المواطنين بجميع قرى المركز عدم إلقاء القمامة داخل الترع.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة