الفنانة زينة
الفنانة زينة


زينة تقتحم عالم المنصات بـ«الليلة واللي فيها»

أخبار النجوم

السبت، 20 أغسطس 2022 - 02:18 ص

تخوض زينة أولى تجاربها في دراما المنصات خلال مسلسل "الليلة واللي فيها" المكون من 6 حلقات، والذي كان يحمل اسم "420 دقيقة" قبل تغييره، وتترقب زينة انطلاق عرض أولى حلقات العمل أواخر أغسطس الجاري على إحدى المنصات الإلكترونية، لاسيما وأنها تعتبره مفاجأة، وتقدم فيه شخصية جديدة ومختلفة تعتمد على الألغاز التي تدور حولها.

"الليلة واللي فيها" بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، محمد شاهين، رشدي الشامي، علاء مرسي، آلاء سنان، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بزينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

اقرأ أيضًا | زينة عن طالبة المنصورة: «ارحموا سيرتها»

زينة تنتظر أيضا عرض فيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر" الذي أنتهت من تصويره مؤخراً، ويشارك في بطولته ليلى علوي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، وتأليف وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير.

وتقضي زينة حالياً أجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، وذلك قبل العودة إلى استئناف نشاطها الفني، والنظر في العروض المقدمة لها من أجل خوض السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان الماضي، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل “كله بالحب” في شهر رمضان 2021، تأليف محمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة